مناقشة احتياجات مديرية جبل راس من المشاريع الخدمية

[24/نوفمبر/2021]

الحديدة – سبأ :

ناقش اجتماع موسع محافظة الحديدة  اليوم، برئاسة وكيل أول المحافظة أحمد البشري، احتياجات مديرية جبل راس من المشاريع الخدمية والبنية التحتية.

واستعرض الاجتماع بحضور وكيل المحافظة للشؤون المالية والإدارية وتنمية الموارد عبد الجبار أحمد والوكيل المساعد مطهر الهادي، احتياجات المديرية من مشاريع المياه والمرافق الصحية والطرق والمدارس وغيرها من المشاريع الحيوية.

وأكد الاجتماع، الذي ضم مدير المديرية مطهر النور ونائب مدير مكتب الصحة الدكتور خالد حلوي ومدراء المكاتب الخدمية، على أهمية إعادة تأهيل كامل المرافق الصحية وتوفير كوادر طبية.

وشدد على ضرورة تنفيذ مشاريع المياه ومد الشبكات إلى القرى، ومساهمة المشاركة المجتمعية في تبني مشاريع المياه إلى جانب السلطة المحلية لتخفيف معاناة المواطنين.

وأكد المجتمعون أهمية إعادة تأهيل المدارس وبناء مدارس جديدة في المناطق والقرى ذات الكثافة السكانية ومواكبة جهود إعادة تطبيع الأوضاع بالمحافظة.

وخلال الاجتماع أكد وكيل أول المحافظة، على أهمية إنشاء مستشفى ريفي في المديرية تلبية لطلب السلطة المحلية.

وحث على ضرورة تأثيث وتجهيز الوحدات الصحية بالمديرية ورفدها بالمستلزمات الطبية والعلاجية والكوادر، إلى جانب تحسين خدمات النظافة وتوفير وسيلة لنقل المخلفات إلى المكان المخصص لها.

ووجه بسرعة إنزال مخططات وحدات الجوار في المديرية، وتوفير “شيول” لرفع المخلفات من مجاري السيول وقنوات تصريف مياه الأمطار.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة