لقاء موسع لمديريات بني مطر والحيمتين يناقش اعمال المرحلة الثالثة لعودة المتورطين في الخيانة”

13 يناير 2021

عقدت اللجنتان الرئاسية والمركزية اليوم الخميس في مديرية بني مطر محافظة صنعاء، لقاء موسع ضم اعضاء مجلسي النواب والشورى ووكلاء المحافظة وقيادات السلطة المحلية والاشرافية والمشائخ والشخصيات الإجتماعية في مديريات بني مطر والحيمتين الداخلية والخارجية واعضاء اللجان الفرعية الخاصة بالمرحلة الثالثة لتجفيف منابع الاستقطاب وعودة المغرر بهم..

اللقاء الموسع استعرض اجراءات واعمال المرحلة الثالثة للحملة وأهمية تنفيذ المهام الموكلة للجان المركزية والفرعية في مديريات القطاع الغربي بالمحافظة..

وفي اللقاء بحضور عضوي مجلس الشورى محمد سلمان ويحيى غوبر ،ووكيل المحافظة جبران غوبر، ثمن عضو اللجنة الرئاسية قاسم الحوثي الجهود التي بذلت في المراحل السابقة..موضحا ان ذلك محل تقدير رئيس المجلس السياسي الأعلى مهدي المشاط..

وأشار الحوثي إلى ان الجهود الرامية لعودة المغرر بهم تأتي ترجمة لتوجيهات القيادة الثورية والسياسية التي حرصت على ايصال الحجة للمتورطين في الخيانة قبل اتخاذ الاجراءات بحقهم..مؤكدا اهمية توحيد وتكامل الجهود الرسمية والمجتمعية وتفعيل المشائخ والوجهاء للوصول للهدف المنشود..

من جانبه شدد وكيل المحافظة للقطاع الغربي أحمد الصماط على ترجمة الخطط الخاصة بأعمال اللجان على ارض الواقع من خلال النزول الميداني الى كافة قرى ومناطق المديريات واللقاء بأسر المخدوعين واشعارهم بضرورة التواصل بأقاربهم واقناعهم بالعودة لصف الوطن..

ولفت الصماط إلى ضرورة استشعار المسؤولية واداء الدور المنوط بالجميع خصوصا في ظل المرحلة المفصلية التي يعيشها شعبنا اليمني المجاهد..

الى ذلك حث مدير مكتب المحافظ صدام الفصيح، الجميع بتحمل مسؤولياتهم من خلال القيام بالمهام الموكلة اليهم في تجفيف منابع الإستقطاب والتنسيق لعودة المغرر بهم..لافتا إلى اهمية ان تكون هناك نتائج للقاءات التي يتم عقدها وعدم الاكتفاء بالحضور..

وكان مدراء مديريات بني مطر والحيمة الداخلية والخارجية استعرضو نتائج المراحل السابقة لأعمال اللجان وابراز الصعوبات التي واجهوها..

حضر اللقاء وكيل المحافظة عبدالمغني داوود وأعضاء السلطة، وجمع من الشخصيات الاجتماعية في المديريات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة