مناقشة أوضاع صندوق النظافة والتحسين بالحديدة

الاثنين، 24 محرّم 1444هـ الموافق 22 اغسطس 2022
#المركز_الإعلامي_الحديدة | #سبأ_نت

ناقش اجتماع بمحافظة الحديدة اليوم، برئاسة وكيل وزارة المالية المساعد لشؤون التنظيم وحسابات الحكومة نصر النصيري، أوضاع صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة.

وتطرق الاجتماع الذي ضم مدراء الحسابات المركزية بوزارة المالية جبر الجميمي، وموازنة الوحدات المستقلة والصناديق الخاصة بالوزارة علي عايض، وصندوق النظافة بالمحافظة بندر المهدي، الإشكاليات التي تواجه الصندوق والإيرادات وتنميتها، والموازنة التشغيلية للصندوق وفروعه في المديريات.

وفي الاجتماع، أشار وكيل وزارة المالية المساعد، إلى أن الاجتماع يأتي بتوجيه من نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية وزير المالية، بهدف معالجة الإختلالات والإشكاليات حتى يستطيع الصندوق القيام بدوره في تقديم خدمات النظافة والتحسين في مركز المحافظة والمديريات.

وشدد على ضرورة الاهتمام بتحصيل الإيرادات والعمل على تنميتها، بما ينعكس إيجابا على مستوى النظافة بالمحافظة، وتقديم خدمات أفضل للمواطنين، وكذلك التوجه نحو العمل بالأنظمة الإلكترونية في جميع أعمال الصندوق.

وأكد النصيري، على أهمية تخصيص الميزانية التشغيلية لفروع صندوق النظافة بالمديريات وفق الآليات المتبعة والأغراض المخصصة لها.. لافتا إلى أهمية الرفع بكافة الإحتياجات الضرورية للنظافة.

وكان المدير التنفيذي للصندوق استعرض أهم الصعوبات والإشكالات التي تواجه الصندوق، والمعالجات التي تم اتخاذها .. مثمنا اهتمام قيادة وزارة المالية والسلطة المحلية بتذليل الصعوبات التي تواجه الصندوق والعمل على تجاوزها.

وأكد حرص قيادة الصندوق وكافة العاملين على تحسين الخدمات التي تتضاعف بفعل توسع مركز المحافظة بعد فتح الطرق وتطهير الكثير من الأحياء من مخلفات العدوان وعودة الكثير من النازحين إلى المدينة.

حضر الاجتماع مدراء الشؤون المالية بالصندوق حسن الماخذي، والحسابات أحمد الحرازي والرقابة والمتابعة حسام الكثري والمشتريات منصور عبده

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة