وقاحة امريكية

بقلم #زيد_احمد_الغرسي

من المعلوم ان العدوان امريكي بالدرجة الاولى وما السعودية والامارات الا مجرد ادوات ، وهذا شئ اصبح واضحا بكل تأكيد ولذلك كانت تحركات الطرف الاخر في مفاوضات الهدنة يتحكم بها الامريكي حتى المبعوث الاممي كان ينقل ويصرح بالرواية الامريكية الا انها اخف لهجة من تصريحات المبعوث الامريكي الخاص لليمن ..

تخيلوا عندما طالبت صنعاء بحقوق الشعب اليمني المتمثلة في صرف الرواتب ورفع الحصار عن مطار صنعاء وميناء الحديدة والاستفادة من ثروات الشعب لصرف الرواتب ، ماذا كان تعليق المبعوث الامريكي عليها ؟؟ قال انها مطالب متطرفة !!!

هذه الاجابة تكشف لكم الدور السلبي والخبيث لامريكا التي لا يهمها مصلحة الشعب اليمني ولا  تريد هدنة الا لضمان مصالحها وتدفق النفط والغاز الى اوروبا بدلا عن الغاز الروسي فقط ، بينما الوفد الوطني يجعل اولوياته تحقيق مصلحة الشعب اليمني ولذلك سعت امريكا وبريطانيا الى عرقلة التفاهمات لان هذه المطالب بنظرهم متطرفة !! ..

يعني يا شعب الايمان والحكمة صرف رواتبكم ورفع الحصار عنكم اصبح تطرف منكم في نظر امريكا ، وهذه قمة الوقاحة الامريكية …

هم يعتبرون تحقيق مطالب الوفد الوطني انتصار لانصار الله ولذلك لا يريدون تقديم هذا الانتصار للانصار ويريدون ان يستمروا في كبرهم دون تحقيق اي تنازلات هم يعتبرونها كذلك ..

والعجيب ان السعوديين اغبياء جدا فبالرغم من انهم يعرفون خطورة عودة الحرب عليهم خاصة على نفطهم لكنهم قدموا مصالح امريكا على مصالحهم ،  وهذا غباء منقطع النظير !!!

لكن نقول لهم تحملوا نتيجة غباءكم فلا الامريكي ولا البريطاني سينفعكم وقد عرفتم وجربتم انهم لم يقدموا لكم شيئا ولم ينقذوا ارامكوا وحقل الشيبة وغيرها من ضربات الجيش اليمني ولم تنفعكم صواريخ الباتريوت عندما كانت موجودة ، فما بالكم الان بعد ان سحبها الامريكي عنكم وجعل غطاءكم مكشوف لاي استهداف …

ونقول لكم ايضا ان مطالب الشعب اليمني ستتحقق سواء بالمفاوضات او بالقوة والجيش اليمني له الحق في الدفاع عن بلدنا واستعادة ثرواتنا وهذا لا يمكن التنازل عنه ابدا من كل انسان يمني حر وشريف …
#زيد_الغرسي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة