محافظ الحديدة يكرّم رئيس مصلحة الضرائب تقديراً لجهوده في تطوير أداء العمل الإداري والتنموي 

تهامة نيوز

كرّمت قيادة السلطة المحلية بمحافظة الحديدة رئيس مصلحة الضرائب عبدالجبار أحمد محمد – وكيل المحافظة السابق للشؤون المالية والادارية بدرع المحافظة وشهادة شكر وتقدير، عرفاناً بجهوده في تحسين أداء العمل الإداري والتنموي وإبراز المحافظة بالشكل الذي يليق بها. 

وفي التكريم، أشاد المحافظ محمد عياش قحيم، بدور الوكيل السابق عبدالجبار وجهوده في تطوير أداء العمل الإداري والتنموي بالمحافظة، في ظل مرحلة صعبة واستثنائية .. متمنيا له التوفيق في مهامه الجديدة في مصلحة الضرائب.

وأكد حاجة الوطن لجهود الجميع دون استثناء مسؤولين كانوا أو مواطنين .. مشددا على أهمية العمل الجماعي، بما يكفل تعزيز الأداء وتنفيذ المهام واستمرار التصدي للعدوان.

بدوره عبر رئيس مصلحة الضرائب، عن الامتنان لهذا التكريم واللفتة من قبل قيادة السلطة المحلية بالمحافظة. 

وأشاد بجهود قيادة المحافظة وأعضاء المجلس المحلي والتعاون من قبل المختصين بالمديريات والمكاتب التنفيذية والشخصيات الاجتماعية وأبناء المحافظة خلال توليه وكيلا للمحافظة.

وأكد عبدالجبار أن المرحلة الراهنة التي يمر بها الوطن جراء العدوان والحصار، تتطلب تكاتف جهود الجميع وتآزرهم، وتستوجب وقوف أبناء المحافظة وأعضاء السلطة المحلية والمكاتب التنفيذي والمشايخ والشخصيات الاجتماعية وتعاونهم مع المحافظ قحيم في البناء والتنمية والتطوير والثبات والصمود والتغلب على تحديات العدوان والحصار الأمريكي السعودي.

حضر التكريم، وكلاء المحافظة محمد حليصي،  ووزارة الإدارة المحلية المساعد لقطاع الموارد عباس القاعدي، والشؤون الفنية والمالية بمصلحة الضرائب وحيد الكبسي وهاشم الدولة، وعدد من مديرو ومسؤولو المكاتب التنفيذية والخدمية بالمحافظة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة