مديرية الزيدية بالحديدة تقيم فعالية بالذكرى السنوية للشهيد القائد

الأربعاء، 24 رجب 1444هـ الموافق 15 فبراير 2023

الحديدة – تهامة نيوز

نظمت في مديرية الزيدية بمحافظة الحديدة، اليوم فعالية خطابية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي.

وفي الفعالية التي حضرها عضو مجلس النواب علي الخبال ووكيل المحافظة المساعد للمديريات الشمالية غالب حمزة استعرض قائد المحور الشمالي اللواء فاضل الضياني، جانبا من حياة الشهيد القائد ودعوته للتنبه لخطورة المشروع الأمريكي الصهيوني على حياة الأمة ومعتقداتها.

وتطرق إلى ما جسده مشروع الشهيد القائد المنبثق من القرآن الكريم من دروس والذي بات يمثل مشروع للأمة الإسلامية بأسرها لاستعادة مكانتها وكرامتها بين شعوب العالم.

وأكد ضرورة استمرار المشروع القرآني للشهيد في تعزيز الصمود والتصدي للعدوان السعودي الامريكي ورفد جبهات الشرف والبطولة لنيل الحرية والاستقلال وتطهير تراب الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.

فيما أكد مدير المديرية حسن الاهدل، الحاجة للتمسك بمشروع الشهيد في إعلاء كلمة الحق وتعزيز الروحية الجهادية والايمانية لمواجهة تحديات المرحلة الاستثنائية الراهنة التي تمر بها البلاد جراء استمرار العدوان والحصار.

ولفت إلى أن الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي، ضرب أروع الأمثلة في الصبر والثبات والصمود.. مذكرا الجميع بما حذر منه الشهيد من خطر الاحتلال وغزو اليمن في اطار مشروعه المناهض لأعداء الأمة.

بدوره أشار مدير الارشاد بالمديرية عيسى عقيلي، إلى أن إيمان الشهيد القائد بصدق توجهه وانطلاقه المستمد من القرآن الكريم كان بمثابة القاعدة الأساسية لنجاح المشروع وانتشاره.

تخللت الفعالية بحضور أمين عام محلي المديرية محمد خمجان ومدراء المكاتب التنفيذية ومشايخ وشخصيات اجتماعية، فقرات إنشادية وقصائد عبرت عن مكانة الشهيد وخصاله ومناقبه في احياء مبادئ الجهاد ومناهضة طغاة العصر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة