حماس تنظم مسيرة شمال قطاع غزة نصرة للضفة والقدس والأسرى

غزة- تهامة نيوز

نظمت حركة المقاومة الإسلامية “حماس” مسيرة جماهيرية في مدينة بيت لاهيا شمال قطاع غزة، نصرة للمسجد الأقصى وللضفة الغربية وللأسرى في سجون العدو الصهيوني.
وبحسب وكالة “فلسطين الآن”، تجمع المشاركون من جميع مساجد المدينة بعد صلاة الجمعة اليوم، وهتفوا فداء للقدس والأقصى، ورفعوا لافتات تحيي المقاومين الأبطال في الضفة الغربية، وعبّروا عن تضامنهم مع الأسرى في سجون العدو، فيما رفع مجاهدون من كتائب القسام صورا للشهيد المجاهد معتز الخواجا منفذ عملية تل أبيب البطولية.
وقال القيادي في حركة “حماس” مشير المصري خلال كلمة له: إن الثورة المسلحة في الضفة الغربية انطلقت، ولن تعود عقارب للوراء.. مؤكدا أن المقاومة هي من تحدد قواعد الاشتباك بتوحدها في كل الساحات.
وحيا المصري كل المقاومين في الضفة الغربية وخاصة عرين الأسود في نابلس ورجال جنين القسام وعقبة جبر وأريحا وأسود الخليل وقلقيلية وطولكرم.
وأشاد القيادي في حركة حماس ببطولة الشهيد خيري علقم “الذي صنع التعادل في القدس”، وكذلك بطولة الشهيد معتز الخواجا الذي حمل الرد السريع إلى قلب “تل أبيب” انتقاما لجريمة الاحتلال في جنين.
وحذر المصري من جرائم العدو المتصاعدة في القدس والأقصى.. منوها بأن العدو يريد استغلال حالة الانشغال العربي لفرض أمر واقع.
وشدد على أن كل المؤامرات التي يُحيكها العدو والمطبعون والمنسقون ضد مقاومة الشعب الفلسطيني ستتكسر على صخرة صموده.
كما نوه بأن أسود غزة يقفون وأيديهم على الزناد مستعدون للدفاع عن الشعب الفلسطيني..محذرا العدو من اختبار صبر المقاومة، ومؤكدا أن الحساب لا يزال مفتوحا بين المقاومة وبين العدو الصهيوني.
كما حبا الأسرى في سجون العدو والمرابطين في القدس وساحات المسجد الأقصى، وأهالي الضفة الغربية الصابرين، الذين دعاهم إلى مقارعة العدو والقتال من نقطة صفر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة