وكيل أول الحديدة يتفقد سير مشروع صيانة وتأهيل شارع صنعاء – كيلو 16

الخميس، 21 شوال 1444هـ الموافق 11 مايو 2023
 
الحديدة – تهامة نيوز

اطلع وكيل أول محافظة الحديدة أحمد البشري اليوم على سير العمل بمشروع إعادة تأهيل وصيانة شارعي صنعاء، جمال بطول 18 كيلو متر بتمويل من منظمة اليونبس.

وخلال الزيارة استمع البشري من مدير مكتب الاشغال والطرق بالمحافظة المهندس محمد مثنى، إلى شرح عن المشروع الذي يشمل إعادة تأهيل وصيانة وترميم شارع صنعاء من منطقة كيلو 16 حتى حديقة الشعب وسط المدينة، وكذا شارع جمال بطول اثنين كيلو متر والذي سيتم تنفيذه على مدى سنة ووفق المواصفات الهندسية المتفق عليها.

واعتبر الوكيل البشري، تأهيل وصيانة الطريق تجسيدا لتوجه قيادة المحافظة في تعزيز الاهتمام بالمشاريع الخدمية والتنموية الملحة التي تعول السلطة المحلية عليها لمعالجة الإشكالات والأضرار في خطوط السير ومنع الاختناقات والحوادث المرورية.

وأشار الى أهمية تنفيذ مشروع إعادة تأهيل وصيانة شارع صنعاء الذي يربط المحافظة بالمديريات الشرقية والشرقية الجنوبية وعدد من المحافظات المجاورة، وكذا شارع جمال الذي يربط المحافظة بعدد من المديريات الساحلية والجنوبية.

وأكد وكيل أول المحافظة، حرص قيادة السلطة المحلية على تنسيق الجهود لتوفير الدعم وحشد الامكانات لمثل هذه المشاريع الخدمية التي تسهم في تسهيل حركة التنقل خصوصا في الخطوط الرئيسية والفرعية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة