هيئة مستشفى الثورة بالحديدة تنظم فعالية بالذكرى السنوية للصرخة

الإثنين، 09 ذو القعدة 1444هـ الموافق 29 مايو 2023

الحديدة – تهامة نيوز

نظمت هيئة مستشفى الثورة العام بمحافظة الحديدة اليوم، فعالية خطابية وثقافية لإحياء الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين تحت شعار “الشعار .. سلاح وموقف”.

وفي الفعالية، أشار وكيل المحافظة لشؤون الخدمات محمد سليمان حليصي، إلى أهمية إحياء ذكرى الصرخة التي دعا إليها الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي لاكتساب الوعي بمكائد اليهود والنصارى ومن على شاكلتهم .. مؤكدا السير على نهجه ومشروعه في التصدي للعدوان والطغيان والاستكبار العالمي.

ونوه بدور هيئة مستشفى الثورة الفاعل في ظل تداعيات العدوان والحصار .. لافتا إلى الإنجازات التي تحقق بجهود رئاسة الهيئة والكادر الطبي والتمريضي.

واعتبر الوكيل حليصي، إحياء هذه الذكرى تتويجا لمعاني الصمود ومنهجية الثبات في مواجهة التحديات.

فيما أكد رئيس هيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة الدكتور خالد أحمد سهيل، أهمية التمسك بشعار الصرخة لمواجهة الأعداء وتجديد حالة السخط تجاههم وإعلان البراءة منهم.

وأوضح أن إحياء الذكرى، يعزز في النفوس معاني وأهداف الصرخة وأهميتها ودورها في استنهاض الأمة وتصحيح وضعها بالعودة إلى القرآن الكريم واتباعه والعمل به.

من جانبه استعرض نائب رئيس جامعة دار العلوم الشرعية الشيخ علي العضابي، في كلمة علماء المحافظة، تحركات الشهيد القائد ضمن مشروعه النهضوي القرآني.

وتطرق إلى مراحل انطلاق الشعار ودوره في مواجهة أعداء الأمة والمؤامرات ومشاريع الهيمنة والوصاية.

وأكد العضابي أن الصرخة مثلت موقفا وسلاحا في زمن الخنوع وبرزت بمنهجية القرآن ليظهر الحق ويزهق الباطل، مؤكدا أن الشعار حصانة من العمالة وتولي الله، وبراءة من أعداء الله وأعداء الأمة.

تخللت الفعالية، التي حضرها نواب رئيس الهيئة ومدراء الإدارات والمراكز والأقسام وكوادر وموظفو المستشفى، قصيدتان عن البراءة من أعداء الله وأهمية التمسك بمشروع الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة