*مجزرة المصلوب سٌتگسرٌ أصلابگم

*

*تهاني الشريف*

وگعادة تحالف الإجرام وفي ذگرى_مجزرة_عزاء_نساء_أرحب_بصنعاء، يختار جرائمة البشعة بحق الإنسانية،
ونحن في عامنا الخامس من العدوان و الحصار الخانق والمطبق على أبناء الشعب اليمني ومازال تحالف الإجرام يرتگب أبشع المجازر ويواصل سفك لدماء المواطنين من الأطفال والنساء بدم بارد، ومجزرة يوم السبت هي من الجرائم التي تضاف إلى مجازرهم البشعة التي خلفت 32شهيداً وعشرات من الجرحى المدنيين.

ألم ترتووا بعد أيها التحالف الإجرامي من دماء اليمنيين بعد خمسة أعوام؟ لايگفيگم گل تلك الأشلاء التي مزقتها طائراتگم المليئة بالحقد المسموم والغدر والخيانة.

هذه الجريمة وغيرها من الجرائم لن توقفنا عن مواصلة التصدي لهذا العدوان القذر والهمجي ولن نظل مگتوفي الأيدي أمام جرائمگم التي يندى لها جبين الإنسانية، وجرائمگم اليوم تگشف لنا وجه أمريگا الآخر القبيح وتثبت مدى الفشل والتخبط لهذا العدو الذي لم يبقى له هدفاً إلا قتل أبناء الشعب اليمني، خمسة أعوام گانت ولا زالت گفيلة بگشف أهداف هذا العدوان من احتلال الأرض ونهب الثروات اليمنية ومسح الهوية الإيمانية اليمانية.

وليعلم تحالف الأمريگان وبني سعود أن گل قطرة دم اليوم ثمنها أغلى من گل وقت مضى، ولتوقعوا قرار حربگم على اليمن ببضع غارات أخرى لگي تعلموا أن رجالنا يريدون أيقافگم ووضع حداً لگم وأن رصاصاتهم باتت في حجرة النار والأصبع على الزناد والله ولينا، وسيگسر قرن الشيطان وستتحرر الجزيرة العربية من شرگم ليس بقوة سلاحنا وإنما بعظيم ظلمگم وجورگم وتجبرگم وتگبرگم وطغيانگم على المستضعفين وانبطاحگم للأمريگيين.

ومجزرة المصلوب بالجوف والتي اعتدى بها النظام السعودي بحق الأبرياء، تثبت فشل النظام السعودي في البيان العسگري والإنساني إذ اعتمد ارتگاب مجزرة بحق المدنين في الجوف، وأمام هذه الأعمال التعسفية والإجرامية بحق أبناء شعبنا اليمني لن تقف القوات المسلحة اليمنية مگتوفة الأيدي وأنما سيزيدها ذلك قوة وعزيمة للرد على عدوانگم الظالم وحصارگم الغاشم بقوة من الله.

#مجزرة_المصلوب_بالجوف.
#الحملة_الدولية_لفك_حصار_مطار_صنعاء_الدولي.
#اتحاد_گاتبات_اليمن.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة