تدشين حملة نظافة شاملة بمدينة #الحديدة

الحديدة | 7 مارس | تهامة نيوز : دشن القائم بأعمال محافظ #الحديدة محمد عياش قحيم صباح اليوم الأحد حملة نظافة شاملة في مختلف أحياء ومناطق مديريات مركز المحافظة .

تهدف الحملة التي يشارك فيها كافة عمال النظافة وأكثر من 30 آلية ومعدة إلى رفع المخلفات والأتربة المتكدسة والتشوهات إلى جانب التوعية البيئية.

وفي التدشين أكد قحيم أن تنفيذ حملة النظافة التي ينفذها الصندوق على مدى شهر يأتي في إطار توجيهات قيادة المحافظة لتحسين مستوى خدمات النظافة بمديريات #الحالي و #الحوك و #الميناء وشدد على ضرورة إستمرار أعمال النظافة بما يكفل رفع المخلفات من كافة الشوارع والأحياء بالمديريات المستهدفة والحد من إنتشار الأوبئة والأمراض والحفاظ على المظهر العام لمركز المحافظة .

فيما أوضح المدير التنفيذي للصندوق الدكتور ماجد الإدريسي أن الحملة تشمل نظافة المدينة وتشجير الجزر الوسطية للشوارع والمؤسسات الحكومية والقضاء على الكلاب الضالة بالإضافة إلى مخرجات النظافة اليومية.

ودعا أعضاء المجلس المحلي بالمديريات والأهالي للتعاون مع فرق عمل النظافة في إخراج المخلفات ووضعها في أماكنها المخصصة لتفادي أخطار الأوبئة وما ينجم عنها من أمراض والحفاظ على المظهر الحضاري والجمالي للأحياء والشوارع بالمدينة من خلال متابعة أعمال النظافة بصورة مستمرة .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة