صنعاء: مناقشة استعدادات ذكرى مرور خمسة أعوام من الصمود

صنعاء| 09 مارس | المسيرة نت: ناقش اجتماع اليوم الاثنين بصنعاء برئاسة وزير الإدارة المحلية علي بن علي القيسي، الاستعدادات لإحياء ذكرى مرور خمسة أعوام من الصمود في مواجهة العدوان على مستوى الوزارة والمحافظات والمديريات.
وشكل الاجتماع الذي ضم وكلاء الوزارة والوكلاء المساعدين ومدراء العموم بالوزارة، لجنة لإعداد برنامج إحياء الفعالية على مستوى المحافظات ومتابعة ما تنجزه على صعيد الاعداد والتحضير للفعاليات المختلفة وضمان التغطية الإعلامية لها.
وأشاد وزير الإدارة المحلية في الاجتماع بالانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية خاصة في جبهات الجوف ونهم ومأرب.

وأكد أهمية اضطلاع كوادر الوزارة وأجهزة السلطة المحلية بالمحافظات والمديريات للإعداد والتحضير لإقامة الفعاليات الخاصة بمرور خمسة أعوام من الصمود في وجه العدوان، بما يتلاءم مع حجم الانتصارات التي يسطرها الجيش واللجان الشعبية البواسل وحجم التضحيات والصمود الأسطوري للشعب اليمني طيلة السنوات الماضية.

ولفت الوزير القيسي إلى ضرورة أن تتضمن الفعاليات إبراز جرائم العدوان بحق الشعب اليمني واستهدافه الممنهج لمقدراته البشرية والمادية وبنيته التحتية.

فيما استعرض وكلاء الوزارة الموجهات العامة لإحياء فعاليات مرور خمسة أعوام من الصمود في مواجهة العدوان.

وأكدوا ضرورة إشراك المرأة الفاعل في المحافظات والمديريات لضمان حشد العنصر النسوي في إحياء الفعاليات بما يتلاءم مع دورها الاجتماعي والاقتصادي وصمودها وثباتها في وجه العدوان وإفشال مخططاته الإجرامية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة