الأخبارالأخبار المحلية

مكتب الصناعة والتجارة يغلق 36 منشأة ومحلاً مخالفاً بمحافظة صنعاء

صنعاء | 10 يونيو | تهامة نيوز : أغلق مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة صنعاء 36 محلاً تجارياً وحرفياً وصيدلية لعدم التزامها بالإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.
وأكد تقرير صادر عن المكتب تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منه ، التزام ألف و 464 صيدلية ومحلاً تجارياً وحرفياً بالاشتراطات الصحية من أصل ألف و 500 استهدفتها الفرق الميدانية بالإدارة العامة وفروع المديريات خلال الفترة الماضية.

وأشار التقرير إلى ضبط 36 مخالفة تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالها تنفيذا لتوجيهات اللجنة العليا لمكافحة الأوبئة.

وأوضح التقرير أنه تم إغلاق 16 محلاً تجارياً وصيدلية واحدة في سنحان وخمسة محلات بالحيمة الداخلية ومحل واحد في الحيمة الخارجية وستة محلات بمديرية مناخة ومثلها في بني حشيش ومحلين اثنين بمديرية همدان.

ولفت إلى أنه تم استهداف 249 محلاً وصيدلية في مديرية سنحان وبني بهلول و 149 في أرحب و 89 بالحيمة الداخلية و 108 بالحيمة الخارجية و 259 في مناخة و 194 في بني حشيش و 118 بجحانة بالإضافة إلى 233 محلاً تجاري في همدان و 101 بمديرية بني مطر.

وأشاد مدير مكتب الصناعة بالمحافظة أمين شايع بالمحلات والصيدليات الملتزمة بالإجراءات الوقائية.. مؤكداً استمرار النزول الميداني بما يكفل تعزيز الإجراءات الاحترازية للوقاية من الفيروس، مثمناً جهود الفرق الميدانية في عملية الرقابة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة