لقاءات قبلية لأبناء حجة تنديدا بجريمة آل سبيعيان واحتجاز سفن المشتقات

متابعات | 6 يوليو | تهامة نيوز : أدان أبناء محافظة حجة في لقاءات قبلية اليوم الاثنين، الجريمة الوحشية بحق أسرة آل سبيعيان في وادي عبيدة بمأرب واحتجاز تحالف العدوان لسفن المشتقات النفطية.
وألقيت خلال اللقاءات بمراكز وعزل مديريات المحافظة، كلمات اعتبرت الجريمة التي ارتكبتها ميليشيا الإصلاح بحق أسرة آل سبيعيان سابقة خطيرة، تتنافى مع القيم والأعراف القبلية الأصيلة التي تراعي حرمة المنازل والنساء والأطفال.

وأكدوا أن تشديد الحصار وارتكاب الجرائم لن تزيد أبناء الشعب اليمني إلا صلابة وصمودا في مواجهة العدوان، داعين إلى النفير وتعزيز الجهود لمواصلة رفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد حتى تحقيق النصر المؤزر.

ودعا أبناء محافظة حجة في بيانات صادرة عن اللقاءات أبناء الشعب اليمني إلى الاستمرار في تصعيد الفعاليات الاحتجاجية لإدانة جرائم العدوان والتأكيد على استمرار الصمود ورفض الوصاية علی الشعب اليمني.

وجددوا استنكارهم لاستمرار صمت المجتمع الدولي تجاه جرائم العدوان بحق اليمن أرضاً وإنساناً، مطالبين الأمم المتحدة والمنظمات الحقوقية والإنسانية بالضغط على تحالف العدوان للإفراج عن سفن المشتقات وإدانة المجزرة المروعة بحق آل سبيعيان.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة