إب : لقاء قبلي في شبان بإب للتحشيد والتعبئة وتنديدا بجريمة المرتزقة بحق آل السبيعيان .

إب | 7 يوليو | تهامة نيوز : نظم اليوم في عزلة شبان بمديرية جبلة محافظة إب لقاء قبلي موسع للتحشيد والتعبئة العامة والتنديد بجريمة مليشيا الإصلاح بحق آل السبيعيان في وداي عبيدة بمأرب .
وفي اللقاء الذي حضره وكيل المحافظة الدكتور أشرف المتوكل عبر المشاركون عن استيائهم البالغ وغضبهم من تلك الجريمة البشعة التي ارتكبها مرتزقة العدوان بحق آل السبيعيان . داعين القبائل اليمنية إلى تلبية داعي النكف مناصرةً لهذه الأسرة المضلومة .
وأكد المشاركين في بيان لقائهم أن ايقاف جرائم العدوان ومرتزقته وتحرير الاراضي اليمنية المحتلة لا يمكن أن يتحقق إلا من خلال التوجه إلى جبهات العزة والشرف . مشددين على أهمية التفاعل مع جهود التحشيد والدفع بالشباب نحو الجبهات دفاعا عن الأرض والعرض .
وكان الوكيل المتوكل قد ألقى كلمة في اللقاء اشار فيها إلى أن العدوان يلفظ أنفاسه الأخيرة والإنتصارات التي تتحقق في مختلف الجبهات ماهي إلا مقدمة لتحقيق النصر الكبير وطرد كل محتل من أرض اليمن السعيد ، مبينا حجم الضغوط التي تمارس على أبناء هذا البلد لارغامهم على الإذعان ومن تلك الضغوط الحصار واحتجاز المشتقات النفطية والحرب الإقتصادية وطبع مئات المليارات من العملة الجديدة .
ودعا المتوكل أبناء شبان ممن لازالوا في المنازل إلى سرعة الإلتحاق بميادين الشرف والبطولة .

حضر اللقاء مدير عام مديرية جبلة محمد المريسي ومسؤول انصار الله بجبلة سلطان الشاجع …

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة