الأخبارالمقالات

#شرعية_الإغتصابات_للأطفال!!!

✍ #بدرالدين_الديلمي

مقالات | 22 يوليو | تهامة نيوز : ▪️اغتصاب طفلة يمنية في مديرية #حيس الواقعة تحت سيطرة مرتزقة العدوان بمحافظة #الحديدة هي أحد الأهداف التي التي شُنت الحرب على اليمن واليمنيين منذ مايقارب ست سنوات وحصار خانق للمحاولة في تحقيق مُناهم السيئة والدنيئة الهاتكة للأعراض والمسفكة للدماء اليمنية والمميته للأخلاق والقيم الإنسانية فالعدوان يوجه مرتزقته بقتل الإنسان اليمني وإنسانيته وقتل أخلاق وقيم ومبادى اليمني الحر المتمسك بقيم الإسلام وأخلاق القبيلة اليمنية!!!

▪️فهذه جريمة فضيعة بحق الطفولة في الجمهورية اليمنية وفي محافظة الحديدة خصوصاً ومن أحد عناصر مرتزقة تحالف العدوان كالمعتاد حيث قام باغتصاب إبنة زوجته الطفلة التي لم يتجاوز عمرها 7 أعوام في مديرية حيس الواقعة تحت سيطرة مرتزقة العدوان قبل6 أيام مما أدى لدخولها مستشفى حيس في مدينة الحديدة وجريمة أخرى هو تهديد أهل وأسرة الطفلة المغتصبة للتنازل عن الكرامة والعرض ولعدم رفع القضية ولمنعهم من نشر أي معلومات أو حكايات!!!

▪️جريمة نكراء وبشعة و مرفوضه شرعاً وممنوعه عرفاً و محرَّمَه قانوناً وإنسانياً وفطرياً حيث يعد الاغتصاب و كافة أشكال العنف الجنسي الأخرى انتهاكًا لكل قوانين الأرض والسماء وللقانون الدولي الإنساني الذي يشرعنون كل إعتداء على الشعوب بمواده وفقراته!!!

▪️كما يحظر قانون المعاهدات (اتفاقية جنيف الرابعة، المادة 27) الاغتصاب أو أى شكل من أشكال الاعتداءالجنسي حيث تنصّ المادة 27 من اتفاقية جنيف الرابعة لسنة 1949م على حماية السكان المدنيين أثناء الحروب بما فيهم النساء و الاطفال ، كما نصت المادتين 21 و32 منهما على حظر ممارسة أي إكراه بدني أو معنوي على الأشخاص المشمولين بالحماية وكذلك البروتوكول الإضافي الأول (المادة 76)والبروتوكول الإضافي الثاني (المادة 4) .

▪️وتتطلب المادة رقم 19 من اتفاقية حقوق الطفل أن تقوم الدول “باتخاذ جميع التدابير التشريعية والإدارية والاجتماعية والتعليمية اللازمة لحماية الأطفال من جميع أشكال العنف البدني أو النفسي”، وتستلزم المادة رقم 34 من البلدان الموقعة حماية الأطفال من “جميع أشكال الاستغلال الجنسي والاعتداء الجنسي”. كما تتطلب اتفاقية حقوق الطفل من جميع السلطات القانونية والإدارية حماية حق الأطفال.

▪️لماذا الصمت الدولي و الأممي تجاه هذه الجرائم؟ وأين الأمم المتحدة ؟و كافة منظماتها من هذه الجريمة؟ و سابقاتها و ما سيلحق بها , و تداعياتها على المجتمع , و تذكر بأن الجريمة تندرج ضمن قوائم جرائم الحرب و الجرائم ضد الانسانية .

#جريمة_اغتصاب_طفلة_حيس

المصدر
#جريمة_اغتصاب_طفلة_حيس
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة