وقفات إحتجاجية عقب صلاة الجمعة بعدد من مديريات الحديدة تنديداً بجرائم العدوان

الحديدة | 25 سبتمبر | تهامة نيوز : نظمت بعدد من مديريات محافظة الحديدة اليوم وقفات إحتجاجية عقب صلاة الجمعة تنديداً بإستمرار بجرائم العدوان الأمريكي السعودي وإحتجاز سفن المشتقات النفطية ورفض التطبيع مع الكيان الصهيوني.

وأشار المشاركون بحضور القائم بأعمال المحافظ محمد عياش قحيم ووكيل أول – مشرف عام المحافظة – أحمد مهدي البشري إلى أهمية الإصطفاف والوقوف صفاً واحداً دفاعاً عن الوطن وأمنه وآستقراره .. مؤكدين الصمود والثبات والتلاحم والإصطفاف في مواجهة العدوان وتصعيده على المحافظة.

وأشارت بيانات صادرة عن الوقفات التي أقيمت تحت عنوان “قوى العدوان تصعد في الحديدة بتوجيهات أمريكية بريطانية ” إلى أن ذكرى 21 سبتمبر ثورة تحرير من التبعية والوصاية لقوى الطغيان والإستكبار العالمي وأعادت لليمن الإعتبار وإستقلال القرار والحفاظ على هويته الإيمانية.

وأوضحت أن العدوان حاول إجهاض الثورة وفشل في تركيع اليمنيين الذين سطروا ملاحم الفداء والصمود خلال ست سنوات من الإنتصارات.

ولفتت إلى دور الشعب اليمني في إفشال مخططات العدوان وإنجاح الثورة وتقديم قوافل العطاء.

وأكدت الإستمرار في رفد الجبهات بالرجال والمال والعتاد لمواجهة قوى العدوان وبذل الغالي والنفيس حتى تحقيق النصر.

وجددت البيانات رفض أبناء الشعب اليمني القاطع للتطبيع مع الكيان الصهيوني وصفقة القرن المشئومة التي يروج لها الخونة من الزعماء والملوك الذين أرتضوا لانفسهم أن يكونوا خداما للمشروع الصهيوأمريكي الذي يرأسه آئمة الكفر والضلال .. مؤكدة وقوف اليمنيين إلى جانب القضية والشعب الفلسطيني.

وأشادت بالإنتصارات التي حققها ويحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في معركة الدفاع عن حياض الوطن وكسر زحوفات المرتزقة والمنافقين على مدينة الحديدة الأبية.

مباركة لقائد الثورة المباركة السيد المجاهد عبدالملك بدر الدين الحوثي حفظه الله والمجلس السياسي الأعلى والشعب اليمني المناضل بالذكرى السادسة لثورة الحادي والعشرين من سبتمبر المجيدة .. مجددة العهد والولاء لقائد الثورة المباركة والمجلس السياسي الأعلى.

حضر الوقفات عدد من القيادات المحلية والتنفيذية والإشرافية والأمنية والمشايخ والشخصيات الإجتماعية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة