استقبال رسمي كبير لأسرين محررين في محافظة إب

إب /

نظم اليوم في محافظة إب حفل استقبال رسمي لإثنين من أسرى الجيش واللجان الشعبية من أبناء مديرية ذي السفال وهما الأسير المحرر هيثم قاسم علي والأسير المحرر عصام حميد الخولاني .

وخلال الاستقبال ثمن محافظ المحافظة عبدالواحد محمد صلاح تضحيات وثبات الأسرى المحررين طوال اكثر من عامين من السجن والتعذيب لدى المرتزقة الذين باعوا انفسهم ووطنهم بثمن بخس . مشيدا بالروح المعنوية العالية التي خرج بها الأسرين المحررين من سجون المرتزقة وثباتهم على العهد والمضي في درب الجهاد والدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره .
وحيا المحافظ صلاح الجهود التي بذلت وتكللت بالنجاح في إتمام صفقة تبادل الأسرى .
وأكد أن الوفاء للأسرى الذين لازالوا في سجون العدوان ومرتزقته يتجسد من خلال الإهتمام بأسرهم وذويهم ورعايتهم وهو دور تقوم به الدولة والمجتمع على حد سوى ..

وبدوره أكد مشرف المحافظة يحيى اليوسفي أن هؤلاء الأسرى يمثلون صفوة المجتمع بعد الشهداء والجرحى وقدموا الكثير في سبيل الله ودفاعا عن هذا البلد فمنهم من تحرر وعاد ليواصل جهاد ضد العدوان ومرتزقته ومنهم لازالوا يتحملون صنوف التعذيب والسجن ، سائلا الخالق عزوجل ان يفك أسرهم ويعيدهم إلى اهلهم وذويهم سالمين .

ودعا اليوسفي السلطة المحلية ومختلف شرائح المجتمع إلى القيام بدورهم في خدمة اسر الشهداء والأسرى وتقديم الرعاية المناسبة والإهتمام بالجرحى ومبادلة الوفاء بالوفاء .

وأكد الأسيرين المحررين أن التضحية والفداء لله والدين والوطن عزة وشموخ ، مجددين العهد بالمضي على درب الشهداء والجرحى و العودة إلى الجبهات لمواجهة العدوان ومرتزقته وتحرير الأرض وتحقيق السيادة والإستقلال .

حضر الاستقبال وكيل المحافظة قاسم المساوى ومدير أمن المحافظة العميد عبدالله الطاووس ومدير عام مكتب الإعلام عبدالباسط النوعة ومديرا فرع هيئة الزكاة ماجد التينة وشرطة المرور العقيد خالد أنعم ومشرفا مديريتي ذي السفال إسحاق وجيه الدين و المخادر حافظ حجر .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة