تدشين مشروع إطلاق التيار الكهربائي ( المرحلة الثانية) لأكثر من ألفي مشترك بإب .

إب /

دشن اليوم محافظ إب عبدالواحد محمد صلاح ومعه المشرف العام يحيى اليوسفي مشروع إطلاق التيار الكهربائي (المرحلة الثانية ) عبر خطوط الضغط العالي بقدرة واحد ميجا وات داخل مركز المحافظة ويستهدف أكثر من ألفي مشترك .

وأستمع المحافظ صلاح و اليوسفي ومعهما وكيل المحافظة قاسم المساوى إلى إيضاحات من مدير عام فرع منطقة الكهرباء بالمحافظة المهندس عبدالسلام صبرة ، حول هذه المرحلة من المشروع والتي تستهدف إيصال التيار الكهربائي إلى منازل المواطنين والمنشآت التجارية والصناعية والخدمية في شارع تعز، والخط الدائري ، واﻷحياء المتبقية من مناطق السبل بمديرية الظهار .
وأوضح المهندس صبره أنه سيتم خلال اﻷيام الثلاثة القادمة، تركيب عدد من المولدات الجديدة بقدرة واحد ونصف ميجا وات، لتغطية بقية مناطق وأحياء مركز المحافظة .

وبدوره أشاد المحافظ صلاح بجهود فرع مؤسسة الكهرباء بالمحافظة ﻹيصال التيار الكهربائي إلى منازل المواطنين ومحلاتهم التجارية بما يخفف من معاناتهم في ظل إستمرار العدوان والحصار.
وأشار إلى أن قيادة المحافظة تسعى من خلال مصفوفة الرؤية الوطنية إلى تعزيز خدمة الطاقة الكهربائية للمجتمع وتوسيعها باعتبارها من أهم الخدمات الاساسية والبنيوية للمواطنين.

وأكد محافظ إب أن عودة التيار الكهربائي للمواطنين في ظل الظروف الراهنة تمثل رسالة قوية للعدوان بأن الشعب اليمني مستمر في صموده وممارسة حياته الطبيعية رغم إستمرار العدوان والحصار ..

وأكد المشرف العام أن جهود الكهرباء في إيصال التيار الكهربائي تحتاج إلى تعاون الجهات المعنية والمواطنين مع كوادر وفرق مؤسسة الكهرباء . مشيرا إلى الدولة لديها توجه جاد وضمن مشروع البناء والتنمية إلى تعزيز شبكة الخدمات والتوجه نحو البناء المؤسسي وينبغي على الجميع العمل وفق هذا التوجه .
ودعا المواطنين في المناطق التي شملتها خطة إيصال التيار لهذه المرحلة إلى عدم اﻹقتراب من شبكات وخطوط الضغط العالي حفاظا على سلامتهم وضمانا لإيصال الكهرباء لكل المناطق والمدن بالمحافظة .

حضر التدشين مدراء عموم إدارة امن المحافظة العميد عبدالله الطاووس ومكتب الإعلام عبدالباسط النوعة ومديرية المشنة علي البعداني و الهيئة العامة للزكاة ماجد التينة والهيئة العامة لتنظيم شئون النقل أحمد مياس ونائب مدير فرع مؤسسة الكهرباء بالمحافظة المهندس إبراهيم الوادعي .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة