👆🏻👆🏻 وقفات بالحديدة تنديدا بقرار تصنيف أنصار الله منظمة إرهابية [18/يناير/2021] الحديدة – سبأ : نظم المجلس المحلي بمديرية الحالي ومكتب الأحوال المدنية بمحافظة الحديدة والصحة ومستشفى السلخانة بالمديرية اليوم وقفة احتجاجية للتنديد بقرار الإدارة الأمريكية تصنيف أنصار الله منظمة إرهابية. وندد المشاركون في الوقفة باستمرار الإرهاب الأمريكي على الشعوب العربية والإسلامية بمساعدة الأنظمة العميلة في المنطقة. وأشار وكيل أول المحافظة أحمد البشري إلى ما تعيشه الإدارة الأمريكية الحالية من حالة تخبط وفشل في قراراتها وسياستها تجاه الشعوب .. لافتاً إلى أن القرار لن يزيد الشعب اليمني إلا صموداً وثباتاً في مواجهة الإرهاب الأمريكي. ولفت إلى أن المشاركة في الوقفة الاحتجاجية رسالة واضحة لدول العدوان بصمود اليمنيين في وجه العدوان وإفشال مخططاته التي تستهدف اليمن أرضاً وإنساناً. فيما أشار مدير المديرية عبد المنعم الرفاعي إلى ما تمارسه أمريكا وأدواتها في المنطقة واليمن من أعمال إرهابية وجرائم يندى لها جبين الإنسانية. ولفت إلى استمرار صمود وثبات الشعب اليمني مهما بلغت التضحيات .. وقال” كل ما استمر العدوان وجرائمه زدنا قوة وصلابة وبأساً”. واستنكر بيان صادر عن الوقفة قرار الإدارة الأمريكية بتصنيف أنصار الله منظمة إرهابية .. مندداً بالصمت الدولي المعيب إزاء جرائم العدوان بحق الشعب اليمني وحصاره منذ ست سنوات. وأشار البيان الذي تلاه نائب مدير مستشفى السلخانة الدكتور إبراهيم الإدريسي إلى أن الأمم المتحد تعتبر شريكاً أساسياً في العدوان على اليمن. حضر الوقفة نائب مدير مكتب الأحوال المدنية عبد الغفار الحجري ومدير الصحة بالمديرية الدكتور عبد الحكيم هزاع ومدير التربية حسن وهبان.

👆🏻👆🏻 وقفات بالحديدة تنديدا بقرار تصنيف أنصار الله منظمة إرهابية

[18/يناير/2021]

الحديدة – سبأ :

نظم المجلس المحلي بمديرية الحالي ومكتب الأحوال المدنية بمحافظة الحديدة والصحة ومستشفى السلخانة بالمديرية اليوم وقفة احتجاجية للتنديد بقرار الإدارة الأمريكية تصنيف أنصار الله منظمة إرهابية.

وندد المشاركون في الوقفة باستمرار الإرهاب الأمريكي على الشعوب العربية والإسلامية بمساعدة الأنظمة العميلة في المنطقة.

وأشار وكيل أول المحافظة أحمد البشري إلى ما تعيشه الإدارة الأمريكية الحالية من حالة تخبط وفشل في قراراتها وسياستها تجاه الشعوب .. لافتاً إلى أن القرار لن يزيد الشعب اليمني إلا صموداً وثباتاً في مواجهة الإرهاب الأمريكي.

ولفت إلى أن المشاركة في الوقفة الاحتجاجية رسالة واضحة لدول العدوان بصمود اليمنيين في وجه العدوان وإفشال مخططاته التي تستهدف اليمن أرضاً وإنساناً.

فيما أشار مدير المديرية عبد المنعم الرفاعي إلى ما تمارسه أمريكا وأدواتها في المنطقة واليمن من أعمال إرهابية وجرائم يندى لها جبين الإنسانية.

ولفت إلى استمرار صمود وثبات الشعب اليمني مهما بلغت التضحيات .. وقال” كل ما استمر العدوان وجرائمه زدنا قوة وصلابة وبأساً”.

واستنكر بيان صادر عن الوقفة قرار الإدارة الأمريكية بتصنيف أنصار الله منظمة إرهابية .. مندداً بالصمت الدولي المعيب إزاء جرائم العدوان بحق الشعب اليمني وحصاره منذ ست سنوات.
وأشار البيان الذي تلاه نائب مدير مستشفى السلخانة الدكتور إبراهيم الإدريسي إلى أن الأمم المتحد تعتبر شريكاً أساسياً في العدوان على اليمن.
حضر الوقفة نائب مدير مكتب الأحوال المدنية عبد الغفار الحجري ومدير الصحة بالمديرية الدكتور عبد الحكيم هزاع ومدير التربية حسن وهبان.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة