وقفة احتجاجية غاضبة لمكتبي الزكاة والمالية بمحافظة الحديدة تنديدا بالقرار الأمريكي

اقيمت اليوم بمحافظة الحديدة وقفة احتجاجية غاضبة تنديدا بقرار الإدارة الأمريكية تصنيف أنصار الله منظمة إرهابية.

واعتبر المشاركون في الوقفة الاحتجاجية التي اقيمت بحضور عضؤ مجلس الشورى القاضي جبران الرازحي ووكيل اول محافظة الحديدة أحمد البشري ومدير مكتب الهيئة العامة للزكاة ونائبيه محمد الوسع ورشاد الصنوي قرار الإدارة الأمريكية بالفاشل الذي لا يقدم ولا يؤخر، بل يكشف حقيقة البيت الأبيض وقادته الارهابيين، لفرض غطرستهم وهيمنتهم على الشعوب والدول المناهضة للمشروع الأمريكي بالمنطقة .

وفي الوقفة أشار وكيل أول المحافظة أحمد البشري إلى أن هذا القرار العدواني يعبر عن فشل وإخفاق إدارة ترامب في لحظاتها الاخيرة، والتي فشلت في فرض شرق اوسط جديد، منبطح للإرادة الأمريكية من خلال فرض عملائها كالسعودية والامارات وداعش والقاعدة والتكفيرين، والتي سوف تنكسر على الدوام امام اقدام اليمنيين .

كما أدان محمد الوسع نائب المدير العام لهيئة الزكاة بالحديدة، القرار الساذج الذي تسعى وزارة الخارجية الامريكية والمعتوه ترامب الى تمريره، بتصنيف جماعة انصار الله الذين يقدموا اغلى ما يملكون فداء للدين والعرض والأرض بالإرهابيين، وأن هذا التصنيف لن يثني اليمنيين عن المواجهة، ولن يزيد اليمنيين الا قوة وصلابة في الموقف والقضية اليمنية والاسلامية، ولفت ايضا إلى أن أنصار الله هم الشعب وكل الشعب اليمني أنصار الله .

وأستنكر البيان الصادر عن الوقفة الاحتجاجية ممارسات الإدارة الأمريكية ام الإرهاب .. وتصنيفها الشعب اليمني وقياداته الشرفاء بالإرهاب، موكداً ان ابناء الشعب اليمني قيادة وشعبا يد واحدة ضد الارهاب والاستعمار والعدوان الأمريكي .

ونوه البيان إلى أن قرار الخارجية الأمريكية الساذج المنتهي الصلاحية، لن يحقق لهم ولمرتزقتهم اي انجاز لا شكلي ولا موضوعي، وانما هو سعيا من الإدارة الأميركية لعرقلة ومنع الحل السياسي في القضية اليمنية وشرعنة المزيد من العدوان والحصار على شعب الايمان والحكمة .

كما اكد البيان ان الشعبي اليمني بمختلف مكوناته وأحزابه وتنظيماته السياسية رهن الاشارة على الدوام، لتمريغ انف الأمريكي وعملائه في التراب .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة