تصدع كبير بين المرتزقةوزير دفاع المرتزقة محمد المقدشي ورئيس هيئة الأركان العامة المرتزق صغير بن عزيز

اتسعت التصدعات في بين مرتزقة تحالف العدوان على تطور الاحداث في محافظة مأرب اليمنية، ووسط تبادل الاتهامات بالخيانة بين بعض الأطراف، واتهامات بالزج بالقوات إلى معارك استنزافية وقتل امام التقدم الميداني للجيش واللجان الشعبية دون أي تخطيط استراتيجي مسبق لقوى المرتزقة في مأرب .

حيث اظهرت آخر التصدعات في حكومة المرتزقة وثائق مسربة لقيادة وزارة الدفاع في حكومة المرتزقة للوزير محمد المقدشي وهو يوجه برسالة رسمية لمدير الدائرة المالية بعدم التعامل مع رئيس هيئة الاركان العامة صغير عزيز، وعدم صرف أي مبالغ مالية لصغير .

وطلب الوزير المرتزق محمد المقدشي في المذكرة الرسمية ضرورة الرفع اليه بكشف تفصيلي بالمبالغ التي صرفها المرتزق صغير عزيز مرفقة بمذكرات التوجيه التي تم اعتمادها اثناء غيابة في فنادق مصر والرياض .

وأشار المرتزق المقدشي في المذكرة بضرورة احتساب ما تم صرفه من مبالغ مالية من قبل المرتزق صغير بن عزيز على ذمة رئيس الاركان العامة صغير بن عزيز .

هذه وتشهد جبهة مأرب خلافات عميقة قد حدثت ولا تزال مستمرة بين قيادات الرياض والتي تتبع مرتزقة حزب الإصلاح والمرتزق صغير بن عزيز ، على خلفية اتهامات للأخير بالعمل على تفكيك قوات الحزب والزج بقوات المرتزقة إلى المعارك دون أي تخطيط استراتيجي، وهو الأمر الذي يجعلها تتكبد الكثير من الخسائر امام التقدم المتسارع للجيش واللجان الشعبية اليمنية في جبهة مأرب .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة