وقفة قبلية مسلحة وتسيير قافلة “#الولاية ” وفاءا للشهيد #طومر من أبناء مديريات المربع الشمالي #بالحديدة

#الحديدة : تهامة نيوز

نظم أبناء مديريات المربع #الشمالي بمحافظة #الحديدة اليوم الإربعاء وقفة قبلية حاشدة #مسلحة للنفير العام ودعما للمرابطين في الجبهات.

وندد المشاركون في الوقفة باستمرار النظام السعودي في منع المسلمين من أداء فريضة #الحج.

وأعتبروا إجراءات النظام السعودي في صد #المسلمين عن فريضة #الحج، مؤامرة لتعطيل ركن من أركان #الإسلام.

وأشاروا إلى أن قرار #النظام السعودي، يكشف ما حذر منه “الشهيد القائد/ #السيد_حسين_بدرالدين_الحوثي ” من استهداف أعداء الأمة لفريضة #الحج والحرمين الشريفين.

وفي الوقفة أكد وكيل أول المحافظة #أحمد_البشري أن اليمنيين استطاعوا خلال سبعة أعوام بصمودهم وثباتهم، كسر شوكة قوى الهيمنة والغطرسة بقيادة #أمريكا.

ولفت إلى أنه رغم الجرائم التي ارتكبها، ولا يزال يرتكبها #العدوان بحق الأطفال والنساء والشيوخ، إلا أن ذلك لن يزيد #الشعب اليمني إلا صموداً وثباتاً في مواجهته. 

ودعا بيان صادر عن الوقفة إلى استمرار التحرك في مواجهة الطغاة والمستكبرين والضغط على النظام السعودي لإيقاف الممارسات التعسفية بمنع دخول المسلمين المشاعر #المقدسة لأداء فريضة #الحج.

وحمّل البيان دول #العدوان الأمريكي #السعودي من تداعيات استمرار القرصنة البحرية واحتجاز سفن المشتقات النفطية على الوضع الإنساني في البلاد.

إلى ذلك قدّمت قبائل المربع الشمالي بمحافظة #الحديدة قافلة ” #الولاية” وفاءا للشهيد #طومر دعما للمرابطين في جبهات الدفاع عن الوطن وتأكيدا على استمرارهم في تعزيز الصمود.

وتتكون القافلة العيدية من #ألف #و١١٧ عشر كبشا وسبعة أثوار وجمال.

وأكد أبناء المديريات #استمرار الصمود ومواصلة رفد مواقع العزة والكرامة بالرجال وقوافل #العطاء للذود عن حياض الوطن.

وأعتبروا تقديم #القافلة أقل واجب نظير تضحيات أبطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة #العدوان .. مؤكدين استمرار التحشيد والتعبئة وتعزيز الإنتصارات ضد قوى الغزو والاحتلال.

وحيا #وكيل_أول المحافظة جهود وتفاعل أبناء مديريات المربع الشمالي واستشعارهم للمسؤولية تجاه ما يتعرض له الوطن من #عدوان وحصار.

حضر الوقفة والقافلة #وكيلا المحافظة غالب حمزه وأحمد القديمي وقائد المحور الشمالي اللواء فاضل الضياني ومسؤول القوافل في الجمهورية جبران الرازحي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة