تفقد أحوال المرابطين في جبهة #الدريهمي

#الحديدة 23 يوليو 2021م

تفقد وكيل المحافظة المساعد علي الكباري وعدد من مدراء عموم المكاتب التنفيذية والمكتب الإشرافية بالمحافظة اليوم أحوال المرابطين في جبهة #الدريهمي بمناسبة عيد الإضحى المبارك.

وخلال الزيارة التي رافقه خلالها مديرا الشباب والرياضة عماد البرعي والإرشاد عبد الرحمن الورفي ونائب مدير التربية محمود الوشلي ورئيس ملتقى الطالب الجامعي بجامعة #الحديدة أمجد الحسني نقل الوكيل تهاني قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى وقيادة المحافظة والمكتب الإشرافي للمرابطين وتبادل معهم التهاني بعيد الاضحى المبارك.

وأكد وكيل المحافظة المساعد حرص قيادة الثورة والمجلس السياسي على مشاركة المرابطين ٠ معايدة أبطال الجيش واللجان الشعبية بهذه المناسبة .. لافتاً إلى أن سعادة الجميع بعيد الأضحى تكمن في مشاركة المرابطين أفراحهم في مختلف المواقع.

وأشاد وكيل المحافظة بصمودهم واستبسال المرابطين في صد قوى العدوان ومرتزقته وإفشال زحوفاته في عدة مناطق.. لافتا إلى أن الملاحم التي يسطرها الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات، مصدر فخر واعتزاز كل يمني.

فيما عبر المرابطون عن تقديرهم لهذه الزيارات وتفقد أحوالهم ومشاركتهم فرحة العيد .. مؤكدين صمودهم في مواجهة قوى العدوان ومخططاتها التي تستهدف سيادة ووحدة اليمن وأمنه واستقراره.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة