أمسية ثقافية لأبناء مديرية #المنيرة #بالحديدة في ذكرى الإمام الحسين عليه السلام

#تهامة_نيوز #الثورةنت

نظم أبناء مديرية #المنيرة محافظة #الحديدة أمسية ثقافية بذكرى استشهاد الإمام الحسين بن علي عليهما السلام تحت شعار “على نهج الحسين”.

وفي الأمسية بحضور وكيل المحافظة المساعد غالب حمزة ومدير المديرية بكر مهدلي أكد قائد المحور الشمالي فاضل الضياني أهمية إحياء ذكرى استشهاد الحسين بن علي عليهما السلام، واستلهام الدروس والعبر منها لما تمثله من منهجية تحررية للوقوف في وجه الطغاة والمستكبرين.

ودعا إلى التأسي بسيرته في الصمود والوقوف بوجه الظلم ومقارعة الباطل تحت أي ظرف من الظروف .. مشيرا إلى أن الإخلاص والصدق في القضية الحقة هي أهم عناصر الإنتصار للقضية التي يناضل الانسان من أجلها.

ولفت إلى أن ما يتعرض له الشعب اليمني اليوم من عدوان غاشم وحصار ظالم من قبل تحالف العدوان بدعم أمريكي إسرائيلي، نتيجة تمسكه بمنهجية أئمة الإسلام وعدم خضوعه لأعداء الأمة.

كما دعا إلى التحرك المسؤول لمواجهة العدوان انطلاقا من تعاليم الدين الإسلامي وما قدمه الرموز العظماء في تاريخ الأمة أمثال الإمام الحسين بن على وحليف القران زيد بن علي عليهما السلام.

تخللت الأمسية التي حضرها مشرف دائرة العلماء والمتعلمين عبدالله الفروي وأعضاء المجلس المحلي ومدراء المكاتب التنفيذية والإشرافية والمشائخ والعقال عدد من الكلمات أستعرضت جميعها محطات من سيرة الامام الحسين .. مشيرة إلى أهمية التزود منها في التحرك بمسؤولية لمواجهة العدوان ، والإستمرار في رفد الجبهات بالمال والرجال لمواجهة طغاة العصر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة