#هام: دعوة للمغرر بهم #بإنقاذ انفسهم من محارق الموت السعودي والإماراتي.

تهامة نيوز

دعا رئيس #الغرفة_المشتركة في محافظة الحديدة، المغرر بهم في جبهات #الساحل_الغربي، والذين لا زالوا في #صف العدوان إلى الاستفادة من قرار #العفو_العام ومغادرة صفوف #العدوان، كونه يعتبر #فرصة لمراجعة انفسهم وتصحيح مواقفهم الخاطئة تجاه بلدهم وابناء جلدتهم .

وأكد في دعوته، أن #قرار العفوء العام الذي اعلنه رئيس المجلس السياسي الأعلى #مهدي_المشاط يعتبر #فرصة تاريخية مازالت مفتوحة أمام الجميع من المغرر بهم مع الاحتفاظ بمكانتهم، موضحاً ان #قرار العودة هو القرار الصحيح الذي يجب أن يتخذه المغرر بهم ممن انخرطوا في صفوف العدوان الذي يسعى للزج بهم في محارق الموت .

وأضاف أن #الوطن يتسع للجميع دون استثناء الا من أراد #الإنتحار والتخندق في خنادق الغزاة والمرتزقة ضد إخوانهم وأبنائهم في صف #الوطن .

وأوضح مسؤول العائدين بالمنطقة العسكرية الخامسة العميد #رياض_بلذي، أن قيادة المنطقة #ترحب بكل العائدين إلى الصف الوطني .. مجددا الدعوة للمخدوعين لاسيما في #جبهتي الساحل الغربي والحدود إلى العودة إلى صوابهم قبل فوات الأوان عبر الية التواصل المعروفة للتنسيق وهي #الإتصال على ” الرقم المجاني ١٧٦ ” من جميع شبكات الاتصالات المحلية والهاتف النقال، لترتيب أوضاعهم #وتسهيل عودتهم الى اهلهم وذويهم بأمان وسلامة .

.ولفت إلى #عجز دول تحالف العدوان عن دفع مرتبات المغرر بهم الذين يقاتلون في صفها .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة