مناقشة آلية انشاء مركز للعلاج الطبيعي لذوي الإعاقة في مديرية الجراحي بالحديدة

الحديدة : تهامة نيوز

ناقش وكيل اول محافظة الحديدة أحمد مهدي البشري اليوم مع مدير فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية والتعاون الدولي بالمحافظة جابر حسين الرازحي إمكانية إنشاء مركز للعلاج الطبيعي لذوي الإعاقة بمديرية الجراحي.

وفي اللقاء أكد الوكيل البشري على دعم السلطة المحلية لهذه المشاريع الخدمية التي تعود بالنفع على المواطنين بالمحافظة في المجال الصحي.

وأشار إلى أهمية دور فرع المجلس في الاهتمام والتعاون مع هذه الشريحة من المجتمع وتهيئة الظروف الملائمة لتقديم الرعاية الصحية لها والوقوف الى جانبها وتوفير احتياجاتها ضمن مشاريع وانشطة مشتركة مع المنظمات المحلية والدولية.

ولفت إلى أن شريحة المعاقين أثبتت عبر حضورها ومشاركتها بمختلف الميادين، دورها ومسؤوليتها في عدد من الأنشطة والفعاليات في ظل رعاية ودعم القيادة الثورية والسياسية.

داعيا المنظمات والجهات الحكومية والشعبية ومؤسسات المجتمع المدني وأهل الخير إلى استشعار دورهم تجاه هذه الشريحة وتذليل الصعاب أمام طموحها ونيل حقوقها الإنسانية المكفولة.

فيما استعرض مدير فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية أبرز الأنشطة المنفذة.

وأشاد الرازحي باهتمام ودور قيادة السلطة المحلية بالمحافظة في تقديم الدعم لشريحة المعاقين الذين يتزايد أعدادهم كل يوم جراء استمرار العدوان والحصار.

حضر اللقاء نائب مدير فرع المجلس عبدالله محمود الأهدل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة