قطاع الضرائب بالحديدة ينظم فعالية بمناسبة المولد النبوي

[05/اكتوبر/2021]

#الحديدة  – سبأ : #تهامة_نيوز

نظم قطاع الضرائب بمحافظة الحديدة اليوم، فعالية خطابية بمناسبة المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وأزكى التسليم.
وخلال الفعالية التي نظمها مكتب الضرائب، الوحدة التنفيذية لضرائب مبيعات القات، الوحدة التنفيذية لكبار المكلفين، الوحدة التنفيذية لريع العقارات، أكد المحافظ محمد عياش قحيم، أن الاحتفاء بهذه المناسبة يمثل رسالة واضحة للأعداء بتمسك أبناء اليمن بالرسول الأعظم والإقتداء به والسير على نهجه.
وأشار إلى أهمية استلهام الدروس والعبر من سيرة الرسول الكريم، في توثيق روابط التكافل الاجتماعي والصمود والتضحية في سبيل الدفاع عن الوطن .. داعيا إلى المشاركة الفاعلة في احتفالات المحافظة بالمولد النبوي الشريف.
وفي الفعالية التي حضرها وكيل المحافظة محمد حليصي، أشار مدير مكتب الضرائب خالد الويس، إلى أن الإحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف يجسد الولاء لرسول الله والارتباط به..  مؤكدا أهمية إظهار الارتباط بالرسول الكريم من خلال تنفيذ المبادرات والأنشطة والتأسي به قولا وفعلا.
وأوضح أن المولد النبوي من أهم المناسبات كونها تختص بالرسول الذي بعثه الله رحمة للعالمين .. مشيدا بالانتصارات التي يحققها الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.
فيما استعرض الشيخ يحيى الحجاجي، جانباً من السيرة النبوية .. مشيدا بالزخم الاحتفالي الذي تشهد محافظة الحديدة بمناسبة المولد النبوي الشريف.
وأكد أن الاحتفاء بهذه المناسبة والاقتداء بالرسول الكريم والسير على نهجه القويم، يعزز من صمود وثبات الشعب اليمني في مواجهة العدوان والحصار حتى تحقيق النصر.
تخللت الفعالية التي حضرها مدير الوحدة التنفيذية لكبار المكلفين أمين الحوثي ومدير الوحدة التنفيذية لضرائب القات عبد الرحمن الكحلاني، قصيدة للشاعر على الأهدل وأنشودة لفرقة الشهيد الصماد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة