أمسية ثقافية وشعرية لأبناء حارة الجزء بمديرية زبيد محافظةالحديدة في ذكرى المولد ال انبوي

12/اكتوبر/2021] لحديدة تهامة نيوز
نظم أبناء حارة الجزء بمديرية زبيد بمحافظة #الحديدة أمسية ثقافية وشعرية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

وفى الأمسية التي حضرها مشرف عام مديرية زبيد أ/ابوزيد العجري و مدير امن مديرية زبيد نبيل العزاني أكد على أهمية الاحتفاء بمولد الرسول الأعظم في استلهام الدروس والعبر من حياته الجهادية والسير على نهجه في مقارعة أهل الكفر والنفاق وإظهار الحق ودحر الباطل.

فيما أشار المشرف الاجتماعي للمربع الجنوبي ابراهيم المتوكل إلى أن هذه المناسبة محطة إيمانية لاستلهام الدروس والعبر من سيرة المصطفى عليه وآله أفضل الصلاة وأزكى التسليم .. لافتاً إلى أهمية التمسك بنهج وسيرة الرسول الأعظم قولاً وعملاً.

من جانبه أشار في كلمة أ/عبدالكريم الهندي إلى أهمية الاحتفاء بمولد الرسول العظيم صلوات الله عليه و آله الذي جاء بالرسالة، واخرج البشرية من الظلمات إلى النور ومن جور الأديان إلى دين الإسلام ، ومن عبادة العباد إلى عبادة رب العباد.

ودعا إلى ضرورة الاستفادة من الاحتفال بذكرى المولد النبوي في استلهام الدروس والعبر وتعزيز قيّم التآخي والتكافل والتحرك لرفد الجبهات وإفشال مخططات العدوان.

تخلل الأمسية التي حضرها نائب مدير الأمن زبيد /ابواحمد جحاف وعاقل حارة الجزء/طارق خزاعي وعدد من الشخصيات الاجتماعي للمديريه

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة