فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي في مديرية #القناوص #بالحديدة

الحديدة /تهامة نيوز

أقيمت بمديرية #القناوص محافظة #الحديدة  فعالية خطابية وفنية في ذكرى المولد النبوي نظمها المكتب الاشرافي وادارة أمن المديرية ومكتب الصحة العامة والسكان ومستشفى القناوص.

وفي الفعالية بحضور مدير ومشرف المديرية ومدراء المكاتب التنفيذية والخدمية والجهات ذات العلاقة القيت العديد من الكلمات والمشاركات أوضحت جميعها أن الإحتفال بذكرى المولد النبوي مناسبة لاستلهام الدروس والعبر التي تحتاج إليها الأمة وتستفيد منها البشرية لتصحيح وضعها واصلاح واقعها ومواجهة الاخطار التي تستهدفها.

وأشارت إلى أن اليمنيين أول من ذهبوا للنبي الكريم لمبايعته في بيعتي العقبة الأولى والثانية ودخلوا في دين الله أفواجا وظل أحفاد الأوس والخزرج يتوارثون الاحتفال بمولد خير وأشرف الخلق جيلا بعد جيل ويتمسكون بقيم ومنهج وسلوك وأخلاق الحبيب المصطفى.

وحثت الجميع على المشاركة الواسعة في الفعالية المركزية التي ستقام الاثنين القادم لعكس صورة على مدى حب اليمنيين للرسول والسير على نهجة والصمود في مواجهة الأعداء.

تخللت الفعالية فقرات فنية وقصائد شعرية استعرضت سيرة النبي الكريم الذي زكى الله به نفوس المؤمنين وطهر به قلوب المسلمين وجعله رحمة للعالمين

#المولد_النبوي_الشريف

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة