افتتاح ووضع حجر أساس مشاريع مجتمعية في المنصورية بالحديدة 

[15/اكتوبر/2021]

 الحديدة – سبأ : #تهامة_نيوز

افتتح وكيل أول محافظة الحديدة أحمد مهدي البشري ومعه مدير مديرية المنصورية عامر علي عامر اليوم، عددا من المشاريع المنفذة في المديرية، بتمويل مجتمعي بتكلفة تصل إلى 125 مليونا و200 ألف ريال، بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

وخلال الإفتتاح أشاد الوكيل البشري، بالجهود المجتمعية في تحسين الخدمات وحل مختلف القضايا وتحقيق مبدأ الإعتماد على الذات خاصة في ظل استمرار العدوان والحصار.

فيما ثمن مدير المديرية دعم قيادة المحافظة وتشجيعها للمبادرات المجتمعية، مستعرضا المبادرات التي تم تنفيذها في مجالات الطرق والتعليم والصحة والمياه وغيرها.

بدوره بين منسق بيت المبادرات في المديرية جمال أهيف، أن المبادرات شملت أيضا مشاريع التكافل الإجتماعي وبناء منازل لعدد من الأسر الفقيرة.

 إلى ذلك قام البشري وعامر ومدير مكتب الإرشاد بالمربع الجنوبي مجاهد الجبر بوضع حجر الأساس لمشروعي إضافة أربعة فصول لمدرسة الكوازية، وإنشاء مبنى وحدة صحية، وتدشين العمل بمشروع مياه القرية بمنظومة طاقة شمسية، بمساهمة من المجتمع وفاعلي خير.

حضر الافتتاح أمين المجلس المحلي بالمديرية علي البحر ورئيس لجنة الخدمات إبراهيم دحروش ومديرا الأشغال بالمديرية حيدر يحيى حيدر والصناعة محمد حجر بخاش.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة