وصول قافلة من السلطة المحلية والمنطقة العسكرية الخامسة للمرابطين في مأرب

[01/نوفمبر/2021]

مأرب – سبأ : #تهامة_نيوز

وصلت إلى مدينة حريب بمحافظة مأرب اليوم قافلة غذائية مقدمة من المنطقة العسكرية الخامسة والسلطة المحلية بالحديدة دعماً لأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين بجبهات المحافظة.

احتوت القافلة التي تزيد قيمتها على 30 مليون ريال حملت أسماء الشهداء اللواء نشوان جحيز واللواء عدنان الغيلي واللواء بشير مهابة على مواد عينية وغذائية وملابس شتوية و100 رأس من المواشي.

وأشاد محافظ مأرب علي محمد طعيمان بمبادرة السلطة المحلية والمنطقة الخامسة في دعم الأبطال في جبهات الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

وأشار إلى أن استمرار دعم الجبهات بالمال والرجال، يأتي انطلاقاً من حرص الجميع على استشعار مسؤولية الدفاع عن الوطن ودعم معركة تحرير محافظة مأرب من قوى العدوان والمرتزقة.

بدوره اعتبر وكيل أول محافظة الحديدة أحمد البشري، تسيير القافلة أقل ما يمكن للمرابطين الذين يقدّمون تضحيات جسيمة في الدفاع عن الوطن في جبهات مأرب .. منوها بالانتصارات التي يسطرها الأبطال في مواجهة قوى العدوان والمرتزقة.

فيما أشار مدير الدعم اللوجيستي في المنطقة العسكرية الخامسة العميد حمزة أبو طالب إلى أهمية مواصلة رفد الجبهات بقوافل الدعم والإسناد حتى تحقيق النصر ودحر الغزاة والمحتلين.

شارك في استقبال القافلة وكيلا محافظة الحديدة المساعدان علي الكباري وغالب حمزة ورئيس مجلس التلاحم القبلي بالحديدة راجحي زليل، وقائد فرع شرطة النجدة بمأرب صالح العجي الأمير ومدير مكتب المالية بمأرب أمين عبدالله منصور وقيادات السلطة المحلية ومشايخ ووجهاء مأرب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة