رئيس الهيئة العامة للأوقاف يزور مكتب الهيئة #بالحديدة ويلتقي ادارته وموظفيه

تهامة نيوز :الحديدة#

أطلع رئيس الهيئة العامة للأوقاف العلامة عبدالمجيد عبدالرحمن الحوثي خلال زيارته اليوم الإربعاء لمكتب الهيئة بمحافظة #الحديدة على نشاطه الخدمي وما يبذله من جهود في الجوانب المتصلة بحصر أصول وممتلكات الأوقاف وآلية الحفاظ عليها واستعادة أراضي الوقف المنهوبة، وبما يسهم في عملية التنمية الشاملة وتسخيرها وفقا لمقاصد الواقفين انطلاقا من شعار “لوقف لما أوقف له”.

والتقى رئيس الهيئة مدير المكتب فيصل أحمد الهطفي ومدراء الإدارات وموظفي المكتب .. وحث العاملين بالمكتب على مضاعفة الجهود لتعزيز الأداء الوقفي وترسيخ مضامين وأهداف الهيئة في تحقيق الغايات المنشودة.

وأكد أن النجاح هو عنوان العمل الجماعي المنظم والشعور المرتفع بالمسؤولية في أداء المهام والواجبات والإنضباط في ترجمة السياسات والبرامج والتوجيهات بمختلف مستوياتها.

وشدد العلامة الحوثي على ضرورة الإضطلاع برسالة الوقف في أوساط العاملين بالهيئة والعمل على كل ما من شأنه تعزيز دور الوقف وإدارة أمواله وصرف ريعها في حدود شروط الواقفينوبما يحقق تنميته ومقاصده الشرعية.

وأثنى على دور المكتب ونشاطه المستمر في استعادة دور الأوقاف لخدمة بيوت الله والمجتمع بصورة عامة، وتحقيق مقاصد الواقفين، وسبل النهوض بالعمل الوقفي.

فيما ثمن مدير مكتب الهيئة بالمحافظة دعم رئاسة الهيئة لكافة جهود المكتب وخصوصا ما يتعلق بوضع اليد على أملاك الأوقاف وإعادة الاعتبار لدور الوقف في التنمية الإجتماعية ورعاية بيوت الله والحفاظ عليها.. منوها بدور قيادة السلطة المحلية والأجهزة الامنية في الإضطلاع بواجبات المكتب والمهام المناطة به حسب ما هو مخطط له.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة