أي نعيمآ نرجوه .. من قعر جهنم ؟!

بقلم /د علي الطائفي

قد يكون العنوان غريبآ على القارئ للوهله الأولى ، ولكنه الواقع المرير و المفروض على كل اليمنيين ؟!

لمن يرجو خيرآ من المفاوضات القادمه مع (مرتزقه الرياض و أسيادهم من بني سعود ) عليه نسيان ذلك الأمر تمامآ ، خاصه بعد أن ظهرت نيه الغدر و الخيانه في أخر تصريحات (العبد) العسيري بالأمس ، تلك التصريحات بالمجمل هي إنعكاس طبيعي لما يمليه عليه أسياده من بني سعود ، ليقوم هو بنشرها أعلاميآ ويقوم ( أرجوزات الرياض ) بتطبيقها والعمل بها على طاوله المفاوضات ..
فكيف نرجوا إنفراج الأزمه على أيدي من أفتعلها ؟!
ومن هو سبب كل الأزمات على مدار العقود السابقه في اليمن ، وكيف ننشد الحل في كل ذلك الوحل ؟! ، تيقنوا أعزائي بأن الحل يكمن فقط في سواعد رجال الرجال الأبطال والمضي قدمآ للأمام بإتجاه العمق السعودي دون توقف أو تراخي أو تصديق أي مقترح سياسي مع مثل هؤلاء المستعبدون من الخارج ..
، فلو أخذنا عينه من أولئك المرتزقه و أستعرضنا جزء بسيط من تاريخهم المخزي و المثخن باعباء العماله و الخيانه لليمن و اليمنيين كافه دون أستثناء ، سنتأكد حينها بالدليل القاطع أن هؤلاء لايرجى منهم خيرآ على الأطلاق ، ولنأخذ من هم على رأس القائمه في الوقت الحالي و على سبيل المثال لا الحصر؛ ”  هادي – بن دغر – المخلافي   ”
ولنبدء بهادي ؛
1- هادي  ..رئيس المرتزقه و زعيم الأرتزاق ؛
كان من أول المطلوبين بعد أحداث 13يناير 86م ولولا أحتضان الشمال و الشماليين له بعد تلك الأحداث لكان مصيره و كافه أسرته الموت الأكيد ، عاش في الشمال معززآ مكرمآ آمنآ موئمنآ حتى تمت الوحده بين الشطرين في مايو 90م عين حينها وزيرآ للدفاع ومن ثم نائبآ للرئيس حتى عين رئيسآ توافقيآ للجمهوريه عام 2012م لمده عامين لاتزيد على الأطلاق إلا بالأنتخابات المباشره ..
تأملوا كيف كان الأحسان من أبناء الشمال لذلك الطاغيه و لكافه أسرته وكيف كان رد الجميل لهم بالنسبه له ، بقتلهم و سحلهم و تهجيرهم من منازلهم داخل الجنوب ؟!
وكيف باع البلاد بأكملها شمالها و جنوبها شرقها و غربها في أسوأ سابقه تحصل في تاريخ اليمن المعاصر و القديم ، كما لن ينسى التاريخ أيضآ أنه أسوأ رئيس حكم اليمن منذ بدء الخليقه و حتى قيام الساعه..

2- أحمد عبيد بن دغر   ..رئيس وزراء حكومه هادي ومرتزقه الرياض

قبل ان أذكر سيرته أرجو من القارئ ان ( يستند إلى أقرب جدار منه أو يمسك بيديه أي شيئ بجواره ) حتى لايصاب بالدوار ، و يمكن الأغماء والسقوط المباشر على الأرض نتيجه كثره التقلبات ؟!
– ساند الأنقلاب على خيره و صفوة من حكم الجنوب الرئيس سالمين في عام 78م ، وأنقلب على الرئيس عبدالفتاح إسماعيل و أنضم إلى جماعه الرئيس علي ناصر محمد..
– ثم أنقلب على الرئيس علي ناصر وعاد مساندآ معسكر عبدالفتاح إسماعيل في عام 86م
– أنضم إلى مجموعه الرئيس علي سالم البيض و وقف إلى جانب الأنفصال في العام 94م ، ثم أنقلب على الرئيس علي سالم و الحزب الأشتراكي اليمني و التحق بالمؤتمر الشعبي العام و الرئيس علي عبدالله صالح وتقلد أعلى المناصب في الدوله و كذلك في حزب المؤتمر الشعبي العام مع الرئيس صالح
– ثم أنقلب على صالح و أنضم لهادي ..بعد أحداث 2011
– ثم أنقلب على هادي و أنضم لصالح ..بسبب إزاحته من وزاره الأتصالات
– ثم أنقلب على صالح و أنضم لهادي .. بعد العدوان على اليمن
طمعآ منه في منصب وزاري أو حفنه من المال الملطخ بدماء اليمنيين الأبرياء كما هي عادته دائمآ ..
يكاد القارئ لسيره هذا الشخص أن يصاب ” بالغثيان ” والدوار وربما التقيأ و الأغماء ، لشده تقلبه و تلونه وبيعه للأرض و العرض و المبادئ والقيم بكل وقاحه وبجاحه و أسفاف مقابل حفنه من المال المدنس ؟!
وقد يبيع أيضآ من أجل تلك الحفنه أقرب المقربين إليه ويستبدل من أجلها أعداء الأمس بأصدقاء اليوم ويمهد مع أعداء اليوم ليصبحوا أصدقاء الغد بمجرد حصوله على ( العربون ) ؟! ..

3-عبدالملك المخلافي ..وزير خارجيه هادي ورئيس وفده التفاوضي

زايد الرجل و تاجر بكل مبادئ القوميه العربيه والبعثيه و الناصريه و الأشتراكيه حتى جعلها مزيجآ أقرب إلى المهلبيه منها إلى تلك المبادئ و القيم الحزبيه الراقيه بمرجعياتها القوميه العربيه الساميه..
كان العميل الأول لكل خصوم السعوديه ، وكانت السعوديه هي خصمه اللدود والوحيد في المنطقه ، إلى ماقبل عدوانها على اليمن ؟!

عمل مع الزعيم صدام حسين و شفط منه كل مايمكن شفطه من مال بأسم حزب البعث و البعثيين في اليمن حتى قتل ، فأنتقل بعدها المخلافي إلى أحضان القذافي ! لإكمال عمليه الشفط من الرجل بأسم الناصريه و الأشتراكيه و ..و.. ، حتى قضي عليه .
كان المخلافي لا يترك خطبه له أو لقاء إلا و يذكرنا بأن السعوديه هي من تآمرت لقتل الشهيد إبراهيم الحمدي  وقضت على أحلام اليمنيين لبناء الدوله المدنيه الحديثه دوله النظام و القانون وهي في مهدها ،
السعوديه.. هي سبب الرجعيه و أنهيار المشروع القومي العربي في المنطقه ،
السعوديه ..هي سبب كل الكوارث التي تحصل اليوم للأمه العربيه و الأسلاميه ،
السعوديه ..     السعوديه ..       السعوديه .. ..
وها هو اليوم يقفز إلى أحضانها قفزآ لينعم بدفئ حنانها ؟! ويستشف ماأستطاع من فتات أموالها وليكمل بقيه برنامجه الأستثماري النووي (في عمليات الشفط السريع ) وزيادة أرصدته في أقصر زمن وبأكبر كم  ممكن من ذلك المال القذر !! ” من ريع بيعه للمبادئ والمواقف والدماء الطاهره لليمنيين ”
ناسيآ أو متناسيآ كل تلك الخطابات والتصريحات الرنانه التي كان يرددها على أسماعنا ليلآ و نهارآ ؟! وماذا كانت تمثل له السعوديه ؟!

من تلك الشخصيات الثلاث ” على رأس الهرم لحكومه الأرتزاق ” والتي ذكرنا لكلآ منها لمحه بسيطه جدآ عن تاريخها البشع ، تظل بقيه القائمه للمرتزقه على نفس الشاكله من العماله و الإنحلال ومثلهم أسيادهم و أولياء نعمتهم من بني سعود ..

فكيف نأمل الخير و العمار من كل ذلك الشر والدمار !
وكيف نصبوا للوفاء و الأخلاص من منبع الغدر و الخيانه !!
و أي نعيمآ ذلك الذي نرجوه من قعر جهنم ؟!!
امة الملك

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة