حزب الله: جريمة النظام السعودي تضاف إلى سجله الإجرامي بحق الأبرياء

#تهامة_نيوز

: أدان حزب الله اللبناني، الجريمة النكراء التي ارتكبها النظام “الإرهابي” السعودي، مؤكدا أنها تضاف إلى سجله ‏الإجرامي بحق الأبرياء المحتجزين في سجونه السوداء.
وأوضح حزب الله في بيان له اليوم الأحد، أن إقدام النظام السعودي المجرم على قتل وإعدام الثلة المؤمنة من شباب شبه الجزيرة ‏العربية واليمن دون محاكمات تكشف عن ممارسته لأبشع ‏أنواع التمييز الطائفي بحق أبناء شعبه.

وشدد البيان على أن هذه الجريمة تضاف إلى سجل النظام السعودي ‏الإجرامي الحافل بالقتل والإعدام وسفك الدماء بحق الأبرياء والإسلامية ومنها لبنان الذي يعيش حالياً ذكرى مجزرة بئر العبد ‏المهولة التي سقط فيها عشرات الشهداء والجرحى.

وأشار البيان إلى أن “هذا النظام الإرهابي الذي يلبس لبوس الإسلام ويدعي خدمة الحرمين الشريفين، يعمل في ‏خدمة العدو الصهيوني والتطبيع معه، ومن المؤكد ان جميع الخطوات الخيانية التي قامت بها ‏إمارات الخليج ما كانت لتتم لولا دعم السعودية لها وموافقتها عليها”.

وطالب البيان المرجعيات الدينية وعلماء الدين ‏والمنظمات الإنسانية والدولية والهيئات الثقافية والفكرية والأحزاب والقوى النقابية والشعبية ‏والأحرار والشرفاء وما تبقى من ضمير في هذا المجتمع الدولي المنحاز إلى جانب المجرم أن ‏تقوم بإدانة هذا النظام الإرهابي القاتل وإدانة جريمته الوحشية، داعياً وسائل الإعلام الحرة في ‏كل أنحاء العالم إلى عدم الصمت عن هذه المجزرة المهولة وفضح مرتكبيها أمام الرأي العام.

وختم البيان بـ”الرحمة والرضوان للشهداء الأبرار فما عند الله خير وأبقى، ولعائلاتهم الشريفة والصابرة أحر ‏آيات العزاء وأصدق مشاعر المواساة، وللمجرمين القتلة (وَلَا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلًا عَمَّا يَعْمَلُ ‏الظَّالِمُونَ)

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة