فعالية بالذكرى السنوية للصرخة بمدرسة أبي الفضل الأخرش بدير الأخرش

الحدید تهامه نیوز

شهدت مدرسة الشهيد أبي الفضل الأخرش الصيفية المغلقة بمديرية اللحية بمحافظة الحديدة فعالية خطابية وثقافية بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة لسنة ١٤٤٣ه‍.

وفي الفعالية التي نظمتها السلطة المحلية والمكتب الإشرافي بالمديرية أكد مدير عام المديرية السيد محمد هزاع أهمية الصرخة في وجه المستكبرين والتي أطلقها الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه مع بداية انطلاق المشروع القرآني لإخراج الأمة من الغفلة والصمت والإنكسار وهتف بهتاف الحرية والكرامة والبراءة من أعداء الله وأعداء الأمة.

وفي الفعالية التي حضرها إدارة ومعلموا وطلاب المدرسة وجمع غفير رسمي وشعبي لفت هزاع إلى أن المشروع العالمي الذي تقوده أمريكا وإسرائيل لتدمير الأمة ومقدراتها انطلق بكل قوته لقتل الملايين من أبناء هذه الأمة.

وأوضح أن المشروع بلغ ذروته في العام 2001م بحملة ضد كل من يناهض أمريكا،ولم يكن أحد يجرؤ أن يقف أمام ذلك المشروع إلا الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي الذي وقف في وجه قوى الإستكبار واستنهض الأمة بمشروعه القرآني،وأطلق صرخته التي أصبحت اليوم تردد في عدة مناطق.

تخللت الفعالية العديد من المشاركات والقائد حث القى للشاعر عبدالله العسيري ومشاركة توضح أهمية المراكز الصيفية والفائدة منها وتدعو إلى الدفع بالابناء إلى الصيفية.

حضر الفعاليه مدير عام المديرية محمد هزاع
والمكاتب التنفيذية

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة