شقيق السيد عبدالملك الحوثي يخاطب حكومة الرياض قائلاً…

[27/أكتوبر/2016م]

متابعات – تهامة نيوز

اذا كُنتُم يمنيين وعرب ومسلمين وتؤنبكم ضمائركم وتشعرون بالغربة والشوق والحنين الى الوطن، فلماذا لا تتقوا الله وتعودوا الى صوابكم ويمانيتكم . بقاؤكم في الرياض مشاركة في سفك دماء اليمنيين غصباً عنكم دون إرادتكم!.  لماذا؟. لان العدو يجعلكم مبرراً امام الرأي العالمي لتحريركم وأعادتكم الى صنعاء .

أليس كذلك! والاهداف الحقيقية بعيدة كل البعد عن هذا الامر! فاتقوا الله وعودوا الى صوابكم . الأموال زائلة ولن يبقى الا الوطن.

ارحموا أنفسكم، ان تحكموا عليها بالغربة بسبب المال والخوف على مستقبلكم ومستقبل اولادكم..

أنتم تضيعوا مستقبل بلد كامل بسبب هذا الغباء والتيه الكبير.. فإلى متى انتم باقون في هذا التيه والضلال البعيد.. أنتم تعلمون انهم يستخدمونكم شماعة في عدوانهم علينا وانتم قادرون على ان تتحرروا من هواكم وعبادة المال وان نقف جميعا في وجه هذا العدو المتغطرس والغاشم.. عندها سيقع في الحرج الذي يتحاشاه..

العدو يستخدمكم في كل محفل وهو في الواقع كما تعلمون لا تمثلون له الا صفر على الشمال .. يؤسفنا كثيراً ان الأحرار في هذا العالم قد قلوا وقد ماتت ضمائر الكثير منهم ..

ان عدتم الى وطنكم فبين اخوانكم واهلكم وفي صالح بلدكم وفي صالحكم وعزتكم وان بقيتكم في تيهكم وضلالكم الفروعني الشيطاني الذي يوسوس لكم به السعوديون والامريكيون فوالله الذي لا يقسم بسواه انكم الى ضياع انتم وأولادكم وعوائلكم وأموالكم والى خسران دنيا وآخرة .\

من صفحة ابراهيم بدرالدين الحوثي بديل

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة