بالصور : معلمات وطالبات مدرسة مصعب بن عمير بمديرية الحالي تنظم وقفة احتجاجية للتنديد بجرائم العدوان ومقاطعة قنوات الفتنه والتضليل الإعلامية.

[15 / يناير/2017م]

الحديدة – تهامة نيوز

نظمت معلمات وطالبات مدرسة مصعب بن عمير للبنات بتنسيق مع القطاع النسائي في مديرية الحالي محافظة الحديدة اليوم وقفة احتجاجية ضد العدوان واستنكارا لجرائمه ومجازره بحق الشعب اليمني والتي كان آخرها جريمه إستهداف محيط مدرسه الفلاح بنهم وكذلك مجزرة منزل المشعشع في الجاح ..
ورفعت المشاركات بالوقفة شعارات ولافتات معبرة عن إدانتهن وإستنكارهن لهذه الجرائم معتبرات قصف المدارس وطلاب العلم إنتهاك صارخ بحق الطفولة ووصمة عار في جبين الإنسانية جمعاء . متسائلات عن دور المنظمات الإنسانية والمجتمع الدولي في مثل هذه الجرائم و الصمت الدولي الرهيب وأحرار العالم والمتشدقين بالإنسانية .

و أكدن على اهمية فضح ابواق وقنوات العدوان الاعلامية والتي تروج للاكاذيب وتغطي على مجازر وجرائم العدوان وتتبع سياسة الاعداء لتدمير الشعوب المسلمة . تعمليهمن وإن لاشيئ يثني طلاب اليمن عن الإستمرار في العلم والتعليم مهما تمادوا في القصف والتدمير وإستهداف المدارس وروادها
فإن قتلوا إشراق فمليون ونصف طالبه في اليمن كلهم إشراق …

مؤكدات على الصمود في وجه العدوان ومواصلة تعليمهن وهذا اكبر تحد للعدوان حتى يتحقق النصر لليمن …

الفعاليات التي بدأت بتلاوة آي من الذكر الحكيم تخللتها العديد من الفقرات الإنشادية والمشاركات الشعرية والمسرحية من طالبات المدرسة ، جرى خلال الفعالية قراءة الفاتحة على أرواح شهداء الوطن .

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة