كاتب مصري يدعو لحرق السفارات السعودية و قتل السفراء انتقاما للمجازر بحق أطفال اليمن.

بقلم الكاتب المصري (الشحات شتا)

تتواصل جرائم عصابة ال الشيطان على اليمن بشكل يومي منذ عامين وتتعمد قتل اطفال اليمن اما في منازلهم او في مدارسهم او في الطرقات او في المساجد بل وحتى في المستشفيات.

وقبل ايام تعمدت عصابة ال الشيطان قتل العديد من تلاميذ المدارس في اليمن كان من بينهم طفلة والجميع رأى كيف استهدف الصاروخ الشيطاني السعوري هذه الطفلة البريئة واستشهدت وبجانبها حقيبتها المدرسية.

تتعمد عصابة ال الشيطان تدمير مدارس اليمن لمنع اطفال اليمن من التعليم كما تلاحق طائرات عصابة ال الشيطان تلاميذ اليمن على الطرقات, وقد ذكرتني مجزرة تلاميذ المدارس في اليمن بمجزرة بحر البقر في مصر حينما استهدف الصهاينة اشقاء عصابة ال الشيطان مدرسة بحر البقر بمحافظة الشرقية وخرج الطفل سليمان خاطر من منزله بعد سماعه الضربة ليشاهد كيف قتل الصهاينة اشقاءه وشاهد البطل سليمان خاطر الجريمة الكبيرة بحق تلاميذ مدرسة بحر البقر وظلت هذه المأساة في ذهنه حتى جاء اليوم الذي دخل فيه الجيش ومن حسن حظه تم تجنيده بحرس الحدود وانتقل الى حدود مصر مع فلسطين المحتلة وقام بالثأر لاطفال بحر البقر فقتل 7 جنود صهاينة واصاب آخرين.

وانا اقول لعصابة ال الشيطان ان هناك مئات الالاف من سليمان خاطر في اليمن وسيأتي اليوم الذي ينتقمون فيه منكم كما انتقم البطل الشهيد سليمان خاطر من اشقائكم الغاصبين لفلسطين.

ال الشيطان قتلوا 1400 طفل في اليمن فمتى يتحرك العالم لوقف حرب الابادة علي اليمن

قتلت عصابة ال الشيطان الوهابية الصهيونية التلمودية 1400 طفل يمني في حرب ابادة على اليمن استمرت مايقرب من عامين واصابت عصابة ال الشيطان الاف الأطفال اليمنيين, كما تحاصر عصابة ال الشيطان اليمن كي يموت اطفال اليمن جوعا فمن لم تصبه طائرات ال الشيطان من العدوان يقتله الجوع ومن يصيبه المرض يموت لان العلاج غير موجود نظرا للحصار الذي تفرضه عصابة ال الشيطان وحلفائها من جيوش ومرتزقة وارهاب التحالف العشري لحماية “اسرائيل”.

لقد حاصرت عصابة ال الشيطان اليمن لقتل اطفاله فهم يعلمون ان هؤلاء الاطفال سيحررون ارض محمد في يوم من الايام من عصابة ال الشيطان وكما يستهدف الصهاينة اطفال فلسطين فان اشقاءهم ال الشيطان يستهدفون اطفال اليمن.

ولم تكتف عصابة ال الشيطان بتدمير المدارس والمستشفيات والمساجد وقتل الاطفال في الشوارع والطرق بل تعمدت عصابة ال الشيطان استهداف مخازن الغذاء والقمح في اليمن كي يموت اطفال اليمن جوعا.

ان عصابة ال الشيطان تمتلك حصانة في العالم ولايستطيع احد محاسبتها على جرائمها لانها عصابة صهيونية شيطانية والجميع يعلم ان الصهاينة لايحاسبون على جرائمهم مهما ارتكبوا من جرائم لكني ادعو جميع احرار العالم بحرق سفارات المهلكة الشيطانية في العالم كما ادعو الى قتل سفراء ال الشيطان في جميع دول العالم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة