صامدون ولن نلين بقلم 🖋فيصل الهطفي

صامدون ولن نلينبقلم 🖋فيصل الهطفي

أرادة شعب لا تنكسر و لن تلين رغم الجراح والألم يبقى اليمن شامخا شموخ جباله الشاهقة جذوره في أعماق أرضه الطاهرة ثابتة وراسخة لن تهتز ولن تزول وعزيمة صلبة فولاذية كصلابة صخوره الصماء التي لا تؤثر فيها عوامل الطبيعة .

عامان مضت والعام الثالث في البداية يحمل معه المعنويات المرتفعة يحمل معه الأمل المشرق وبشائر النصر والعزة لشعب خرج من بين أنقاض الدمار والحصار نافضآ تراب الخنوع والذلة رافضا الوصاية الامريكية الخليجية متسلحا بالايمان والصبر واثقا بالله ومعتمدا عليه لايهاب المنون بل يعشق الشهادة ويبحث عنها شعاره دائما والله ماكره قوم حر السيوف الاذلوا .

شعب هب رجاله الي الجبهات كالاسود الكاسرة يتنافسون ويتاسبقون من يتقدم منهم الى العدو لينكل به ويتركه طعاما للوحوش ومن خلف رجال الجبهات رجال الامداد وتجهيز القوافل ومن النساء الثائرات من تعمل وتتعب نفسها لتأخذ أجرة العمل وتنفقها لاخوانها المقاتلين في الجبهات وتجهز الكعك والكيك عطاء بلاحدود .

انه اليمن أيها الاغبياء من قال الله جل شأنه عنه( أولوا قوة وألوا بأس شديد)خاب وخسر رهانكم وتلاشت أحلامكم وامنياتكم 

شعب عصي على التركيع   

توحد الجميع وتركوا الطائفية والحزبية وكلما حاول العدو شق الصف وزرع الخلاف كانت النتيجة هي التلاحم والتوحد والاخاء  

وتطلع الجميع الى الوطن فوق الحزبية والمذهبية 

إنه الايمان والحكمة فمن يسعى لحرب الإيمان والحكمة فأن خصمه الله ومن كان الله خصمه فنصيبه الهزيمة والخسران والذل والهوان .

شعب قرر أن يوصل رسالة الصمود والاستبسال يوم السادس والعشرين يوم الاحد القادم ومن هناك من ميدان السبعين ستكون رسالة هذا الشعب العظيم للعالم أجمع فبوركت ياشعب الصمود والاباء وتبا لأعدائك الفجار .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة