* ،، عامان من عمر العدوان الساقط ….أزالت اليمن الغبار من نوافذ الضوء و النهار ، و نظف اليمنيون الأوساخ التي علقت على جدران ديارهم لعقود .. !!

_________

*بقلم ،، محمد معوضة 

twitter@maaodah

______________

.. عامان مرا كعاصفة محملة بالغبار و الأوساخ .. أزالت اليمن خلالها الغبار من نوافذ الضوء و النهار ، و نظف اليمنيون الأوساخ التي علقت على جدران ديارهم لعقود .. !!

.. هذه هي خلاصة النتيجة التي وصلت إليها #عاصفة_الحزم بإختصار .. 

.. في ال 26 من آذار مارس 2015 م .. أعلنت #أميركا و #إسرائيل عدوانهما على اليمن عبر أبرز أذيالهما في المنطقة #السعودية و #الإمارات اللتان شكلتا حلفا عالميا هو الأغنى و الأكثر تسليحا في العالم لمواجهة أفقر بلد في العالم إقتصاديا وأغنى وطن على الأرض بشموخه و كبرياءه و عظمة رجاله .. 

#اليمن المتخم أصالة و عزة و قيم إسلامية و مبادئ و إباء ..

.. إستخدم حلف البغي الصهيوني الأمريكي أحدث الأسلحة المحرمة دوليا ، إرتكب أبشع الجرائم بحق الإنسانية ، دمر كل ما يساعد الإنسان اليمني على الحياة من المدرسة إلى المزرعة و المصنع و المطار و الميناء و لم تسلم من دونيته البيوت و مجالس العزاء و صالات الأفراح ، و لأن الوضاعة و السقوط الأخلاقي هما أبرز ما ميزتا حلف البغي و مرتزقته المنافقين الذين تجردوا من مبادئ الدين و قيم الإنسانية كانت النساء و الأطفال أهم أهدافه العسكرية خلال عدوانه على اليمنيين ..

.. 730 يوما حفلت بأبشع جرائم المعتدين و أروع صور الصمود اليماني .

.. 17520 ساعة جعلت العالم يعيد التفكير ألف مرة قبل أن يقدم على مغامرة كالتي أقدم عليها ( ملك الزهايمر و ابنه المهفوف ) .

.. 1051200 دقيقة أكد فيها رجال الله أبطال الجيش و اللجان الشعبية حقيقة ” أولي القوة و البأس الشديد ” .

.. 63072000 ثانية تصل إليها ليلة ال26 من مارس 2017 م جعلت العدو يعد النجوم في ظهيرة كل يوم .. و اليمني يتمنطق سلاحه البسيط زهوا و حمدا لله الذي جعل البندق يهزم الدبابة و الإبرامز تحرقها ولاعه ..!!

.. عامان مرا إهتز خلالهما إقتصاد المعتدين و ثبت اليمنيون أقدامهم على أرضهم بدماء أزكى النفوس و أغلى الأرواح ..

.. عامان مرا على عدوان قصف بكل أنواع الأسلحة المحرمة دوليا بحرا و جوا و برا كل شيء على الأرض الإنسان و الحيوان و الشجر و الحجر و حاصر كل شيء الغذاء والدواء و أبسط مقومات الحياة .. 

وكانت النتيجة صمود يشبه اليمن ، و ثبات يجسد كبرياء اليمنيين . 

 .. عامان مرا على العدوان أزالت #اليمن الغبار من نوافذ الضوء و النهار ، و نظف اليمنيون الأوساخ التي علقت على جدران ديارهم لعقود .. !!

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة