،، في ذكرى استشهاد القائد المؤسس :_ ألم على التفريط و ثقة بالنصر و عهد على مواصلة المسيرة ..

______
* __ محمد معوضة&n

.. سلام عليك يابن الرسول الأعظم
سلام الله عليك يا نور العترة الطاهرة يا ضياءا أدركنا بأنواره ثقافة القرآن الكريم فعرفا الطريق إلى المسيرة التي واصلت بها مسيرة تضحيات الإمام علي و الحسين و إخوتك آل بيت النبي صلوات الله وسلامه عليهم ..

.. مسيرة العدل والإحسان و المساواة و نصرة المستضعفين و مجابهة الظالمين ..

.. سلام الله عليك و أنت تحيي فينا الجهاد عملا و سلوكا و ممارسة و أخلاق و ثقافة و توجيه رباني و تفاصيل حياة رسول الأمة و القادة الإئمة وعزة و كرامة ارتضاه لنا الله ولا عزة ولا كرامة لمسلم دون الجهاد ..

.. سلام الله عليك سيدي و مولاي حسين بر الدين الحوثي .. يوم مولدك و لحظة صعودك إلى ضيافة الرحمن يوم إستشهادك و في كل لحظة نؤمن و نعمل بمقتضيات الشعار الذي أحييت به الأمة ونحن نصرخ :

الله أكبر 

الموت لأمريكا 

الموت لإسرائيل 

اللعنة على اليهود 

النصر للإسلام 

..

.. سلام الله عليك بحجم الفقد الذي نعيشه ، و الألم الذي لم يفارقنا منذ ارتقيت إلى السماء ، و الشعور بالتفريط من أمة أردت لها الحياة بعز و كرامة فتقاعست عن هدية الله و لم تحمد الله كما يجب على رزقه لها السيد / حسين بدر الدين الحوثي ..

.. سلا الله عليك على إمتداد و صول المسيرة القرآنية التي بدأتها من مران و تتردد أصداء الحق معها في كل بقاع الأرض اليوم ..

سلام الله عليك و نحن نواجه عدوانا عالميا أمعن في إرتكاب الجرائم البشعة بحق الإنسانية .. عدوانا بشرتنا بالإنتصار على همجيته و حقده و حربه في يانك الأول منذ الحرب الأولى قبل 13 عاما :
.. ( واعلموا ايها المؤمنون أن عليكم أن تشكروا الله إذ اصبحتم مجاهدين في سبيله وحظيتم منه بهذا الفضل العظيم فاحرصوا على رضاالله يرض عنكم ويعينكم ويعزكم ويؤيدكم ، وأن هذه الآيات الإلهيه التي عرفناها جميعاً لدليلٌ إن شاء الله على أن الله سيؤيدنا لأن نكون أنصاراً له في أرضه لإقامة دينه وإعلاء كلمته وضرب اعدائه من الأمريكيين والإسرائيليين وأوليائهم ، فأي شرف أعظم من هذا؟ ذلك فضل الله يؤتيه من يشاء والله واسعٌ عليم فاذكروا نعمة الله عليكم وقدروا ما حباكم به وأخزى به عدوكم ألم يجعل كيدهم في تضليل . 

فواصلوا بكل جدٍ واستبسال تصديكم لهؤلاءالمعتدين الظالمين ولا تبالوا بطائراتهم ولا صواريخهم ولا دباباتهم ولا بمدافعهم ورشاشاتهم ، فقد كفانا الله شر هذا كله وقد شاهدتم ذلك ، أليس هذا فضلٌ عظيمٌ من الله ؟ أليس هذا مما يجعلنا نحب الله ونعظمه ونستبسل في سبيله ونحرص على رضاه ؟.
وفقكم الله وأعانكم وأيدكم ونصركم

وتقبل منكم وكتب اجركم.

الحمد لله الذي هدانا لهذا

وما كنا لنهتدي لولا أن هدانا الله.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

الله اكبر
الموت لأمريكا
الم لأسرائيل
اللعنة على اليهود
النصرللإسلام )

.. سلام الله عليك يا نسل الأنبياء و المرسلين و آل البيت الأطهار

عدد ما سبح المؤمنون و أستغفر الأوابون و حمد الله كل حي في الأرض و السماء …

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة