تحت شعار حملة (ثبات وانتصار ) اجتماع موسع لقبائل ووجاهات ومشائخ مديرية حيس لإعلان النفير العام

الثلاثاء [25-7-2017]
الحديدة : المركز الاعلامي

تحت شعار حملة (ثبات وانتصار ) وبحضور كلا من امين عام محافظة الحديدة الشيخ علي القوزي ووكيل اول محافظة الحديدة الاستاذ محمد عياش قحيم ووكيل المحافظة للشؤون المالية والإدارية الاستاذ عبد الجبار احمد محمد ووكيل المحافظة الشيخ محمد دهموس وعدد من قيادات السلطة المحلية عقد صباح اليوم بمديرية حيس اجتماع موسع ضم قبائل ووجاهات ومشائخ وعلماء ومثقفين.

وقد اكدت قبائل ووجاهات حيس على وقوفهم صفا واحدا ضد قوى الغزو والإحتلال بقيادة امريكا وال سعود ونبذ الخلافات والمماحكات السياسية والحزبية التي لاتخدم سوى قوى العدوان.

وشدد الحاضرين على ضرورة اعلان النفير العام ورفد الجبهات بالمال والرجال والتحرك الفعلي لمؤازرة رجال الرجال في ميادين العزة والكرامة دفاعا عن الارض والعرض .

وفي الاجتماع القى وكيل أول محافظة الحديدة محمد عياش قحيم كلمة اكدا فيها على ضرورة دعم الجبهات بالمال والرجال ومواصلة الثبات والتضحية من اجل الحرية والكرامة مفلتا الى ما يمارسه الاحتلال من فوضى وذبح وسحل وتمزيق للمجتنع ونهب خيرات ومقدرات الوطن واغتصاب النساء هو خير دليل على نواي المحتل الغبيثة.

حضر الاجتماع الشيخ محمد سليمان حليصي رئيس لجنة الخدمات بالمحافظة ومدير عام المديرية وعدد من المكونات السياسية والمنظمات الجماهيرية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة