شاهد الحديدة المديريات الجنوبية بالحديدة تشهد لقاء موسع لمناقشة ترتيبات الحشد والتعبئة للعيد الثالث لثورة ال21 من سبتمبر

[17/سبتمبر/2017]
الحديدة
عُقد في المديريات الجنوبية بمحافظة الحديدة لقاء موسع لمناقشة ترتيبات الحشد والتعبئة لمهرجان العيد الثالث لثورة ال21 من سبتمبر.

واستعرض اللقاء الذي حضره وكيل اول المحافظة محمد عياش قحيم وعدد من العلماء ورئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي بالمحافظة محمد سليمان حليصي ومدراء المديريات وجمع غفير من المواطنين الترتيبات اللازمة لعمليتي الحشد والتعبئة للمواطنين للمشاركة في العيد الثالث لثورة ال21 من سبتمبر الذي سيقام في العاصمة صنعاء.

وتطرق وكيل اول المحافظة محمد عياش قحيم في كلمة له الى اهمية هذه المناسبة التي تآتي في ظل العدوان الذي يتعرض له الشعب اليمني، ولفت الى ان المشاركة فيها يعني التمسك برفض الوصاية الاجنبية ورفض العدوان الذي تتعرض له بلادنا.

كما دعا الجميع الى بذل المزيد من الجهود وحشد المواطنين للمشاركة في عيد الثورة التي جاءت تعبيرآ عن الإرادة الشعبية في الحرية والاستقلال ..كما دعا الى رفد الجبهات بالرجال والمال.

وأكدت كلمات العلماء على ان المشاركة في فعالية عيد الثورة واجب ديني ووطني ، وحثت ابناء المديريات الجنوبية على الحشد لهذه المناسبة العظيمة بما يليق بصمود وتضحيات ابناء تهامة في مواجهة العدوان.

بدوره أكد محمد سليمان حليصي رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي بالمحافظة على ان مشاركة ابناء الحديدة والمديريات الجنوبية خاصة في عيد ثورة ال21 من سبتمبر يآتي من مبدأهم الثابت وايمانهم باهمية الثورة التي جاءت ملبية لتطلعات الشعب في العيش بحرية وكرامة بعيدآ عن الوصاية الاجنبية.

كما بارك الاتفاق التاريخي بين قياداتي انصارالله و المؤتمر حول تعزيز الجبهة الداخلية..ولفت الى ان النصر حليف الشعب اليمني الذي يقاتل عن قضيته.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة