مستجدات عمليات الجيش واللجان في جبهات الداخل وما وراء الحدود

متابعات | 19 سبتمبر

يواصل سلاح الإسناد الصاروخي والمدفعي للجيش واللجان الشعبية استهداف تجمعات وتحصينات الجنود السعوديين ومرتزقتهم في جيزان ونجران وعسير.

وأفاد مصدر عسكري في جيزان للمسيرة نت اليوم الثلاثاء عن استهداف تجمعات الجيش السعودي في موقع الكرس بعدد من قذائف المدفعية، فيما قصف طيران الأباتشي بأكثر من 20 صاروخا قرى الخفاقة وقوى وحامضة، وشن الطيران الحربي غارة على موقع العمود.

وأطلق الجيش واللجان صاروخ زلزال اثنين على تجمعات الجنود السعوديين ومرتزقتهم في موقع الرمضة، كما استهدفت المدفعية تجمعات للجنود السعوديين ومرتزقتهم في منفذ الطوال.
وفي عسير تم استهداف قلل الشيباني وموقع قعمة الشيخ وسبحطل والربوعة بصلية من صواريخ الكاتيوشا وعدد من قذائف المدفعية محققة إصابات مباشرة، فيما شن طيران العدوان 4 غارات غربي الربوعة.

أما في نجران فتم استهداف تجمعات للجنود السعوديين في موقع نهوقة بصاروخ موجه وعدد من قذائف آر بي جي، كما تم تفجير طقم عسكري بعبوة ناسفة ومصرع طاقمه في ذو رعين قبالة منفذ الخضراء، هذا واستهدف الجيش واللجان تجمعات مرتزقة الجيش السعودي خلف موقع الطلعة بعدد من صواريخ الكاتيوشا.

وفي جبهة ميدي تم استهداف تجمعات الغزاة والمرتزقة بعدد من قذائف المدفعية شمال صحراء ميدي، فيما شن العدوان أكثر من 35 غارة على مديريتي حرض وميدي خلال الساعات الماضية.

وعلى صعيد جبهات الداخل تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية من صد محاولة تسلل لمرتزقة العدوان في البيضاء كما تم استهداف تجمعاتهم بالصواريخ في شبوة.
وأكد مصدر عسكري للمسيرة نت في البيضاء عن تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية من صد محاولة تسلل لمرتزقة العدوان في الظهرة ما أدى إلى سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم.

وفي محافظة شبوة تم إطلاق صاروخ زلزال اثنين على تجمعات ومرابض مدفعية المرتزقة في منطقة الصفراء بمديرية عسيلان.

وفي سياق منفصل زار محافظ محافظة لحج وعدد من مشايخ المحافظة الخطوط الأمامية للمرابطين في جبهة العز والشرف في منطقه كرش ومنطقه حمالة بمديرية القبيطة.
هذا وكان في استقبالهم عدد من أبناء المنطقة من أبطال الجيش واللجان الشعبية الذين عبروا عن شكرهم لهذه الزيارة، مؤكدين أنهم لن يهدأ لهم بال إلا وقد تحرر الوطن من الغزاة والمحتلين

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة