22سبتمبر 2017 | مستجدات العدوان خلال الـ 24 ساعة الماضية

محافظات |22سبتمبر

استمر طيران العدوان السعودي الأمريكي كالعادة بشن غاراته الاجرامية المكثفة على العديد من المحافظات اليمنية وخلال الـ 24ساعة الماضية نفذ طيران العدوان السعودي الامريكي العشرات من الغارات على عدد من المحافظات والمناطق اليمنية مستهدفا المناطق السكنية مخلفا شهداء وجرحى بين المدنيين ودمارا لمنازلهم وممتلكاتهم.

ففي محافظة صعدة: استشهد طفل ورجلين وامرأة وأصيب آخر بغارة لطيران العدوان السعودي الأمريكي على منزل مواطن في مديرية شدا كما تعرضت مديرية شدا الحدودية لغارتين أيضا وقصف صاروخي ومدفعي سعودي.
كما شن طيران العدوان السعودي الأمريكي 3غارات على منطقة مندبة بمديرية باقم بصعدة.

وفي محافظة لحج استشهد مواطن بمنطقة الشريجة جراء إصابته بقذيفة أطلقها مرتزقة العدوان على المنطقة.
الى محافظة صنعاء حيث شن طيران العدوان السعودي الأمريكي 5غارات على معسكر جربان بمديرية سنحان ،كما شن طيران العدوان السعودي الأمريكي غارتين على معسكر الحفا.
وشن طيران العدوان السعودي الأمريكي خلال الساعات الماضية على مديريتي حرض وميدي محافظة أكثر من 19 غارة. كما شن غارتين على منطقة بني حسن في مديرية عبس.

واستهدف طيران العدوان الجسر الواصل بين مديريتي مستبا وكشر بغارتين كما استهدف طيران العدوان بغارة شعب اللبن في مديرية بكيل المير.

وشن طيران العدوان السعودي الأمريكي غارة على أحد الأحياء بمديرية الصلو بمحافظة تعز نجم عنها تضرر عدد من المنازل والسيارات
.
من جهة أخرى جاء رد فعل العدو نتيجة لهزائمه وخسائره وفشله الميداني بشن طيرانه 23 غارة على مدينة الربوعة خلال الساعات الأخيرة بعسير.

وفي جبهة نجران شن طيران العدوان السعودي الأمريكي 20 غارة 5 غارات منها على موقع الطلعة ، 15غارة على موقعي الشرفة والشبكة .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة