بيان اعلامي

تنفي الادارة العليا في مؤسسة مواني البحر الاحمر اليمنية الاخبار المتداولة مساء يومنا هذا الاثنين الموافق 13/11/2017 و ذلك حول موضوع اعادة فتح ميناء الحديدة امام السفن التجارية و الاغاثية
.
حيث ان ميناء الحديدة لم يستقبل اي سفينة تجارية او اغاثية سواء على ارصفته او الغاطس التابع للميناء. او حتى اشعار رسمي بالوصول الى الغاطس الى حين كتابة هذا البيان.

و ان مؤسسة مواني البحر الاحمر اليمنية تستغرب من نشر وكالات عالمية اخبار هامة تخص الشعب اليمني الصامد عن (مصدر ملاحي مفضلآ عدم الكشف عن هويته) في تصريح غير مسئول و غير جدي .

كما تحتفظ بحقها القانوني في المساءلة القانونية للوكالات الاعلامية و المواقع الاخبارية التي نشرت تصريح منسوب للاخ نائب رئيس مجلس الادارة المهندس / يحيى عباس شرف الدين دون الرجوع اليه او حتى موافقته .

و تهيب مؤسسة مواني البحر الاحمر اليمنية بالاخوة الاعلاميين تحري المصداقية عند نشر هذه الاخبار و خاصة خلال هذه الفترة الهامة من حياة اليمن و اليمنيين

و الجدير بالذكر بان قوات العدوان ما تسمى نفسها بالتحالف لم تسمح للباخرة ( امازون ) و تحمل على متنها 25000 طن من المواد الغدائية بالدخول الى ميناء الصليف بالرغم من استكمالها كافة التصاريح .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة