صعدة : لقاء قبلي بمشائخ جماعة لتعزيز الصمود ورفد الجبهات

متابعات – تهامة نيوز

عقد بمحافظة صعدة اليوم لقاء قبلي بمشائخ ووجهاء جماعة لرفد الجبهات بالرجال وتعزيز الصمود في مواجهة العدوان.

اللقاء الذي ترأسه محافظ المحافظة محمد جابر عوض وبحضور رئيس اللجنة الثورية اللعليا محمد علي الحوثي ادان الجريمة الأخيرة التي ارتكبها طيران العدوان بحق اسرة آل الشرفي في منطقة المقاش ، وكذلك جريمة الاغتصاب بحق إحدى الفتيات في الخوخة التي هزت كيان المجتمع اليمني با عتبارها واحدة من جرائم الحرب التي يرتكبها العدوان السعودي الأمريكي الإماراتي.

وفي اللقاء اكد الحوثي ان جريمة اغتصاب الفتاة في الخوخة تعد دليل حي وشاهد على نوايا العدوان الذي يسعى لفرض العبودية والخنوع والاذلال والأمتهان لكرامة اليمنيين وتدنيس أعراضهم ونهب ثرواتهم.

وأشاد الحوثي بصمود قبائل جماعة خلال أكثر من ثلاثة اعوام من العدوان السعودي الأمريكي.. لافتا إلى أن هذا الصمود كشف مدى الانحطاط الأخلاقي لقوى العدوان في استهداف المدنيين من الأطفال والنساء والشيوخ.

ولفت الحوثي الى دور المشائخ في مواجهة العدوان وتقديم التضحيات للحفاظ على كرامة الشعب اليمني وسيادته .. مشدداً على أهمية اضطلاع كافة القبائل بدورهم في رفد الجبهات .

من جانبهم أكد مشائخ ووجهاء جماعة وقوفهم إلى جانب المرابطين في جبهات العزة والكرامة وتقديم التضحيات في سبيل الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.. مشيرين إلى أن جرائم العدوان لن تزيدهم إلا إصرارا للإلتحاق بجبهات الشرف للاقتصاص من العدو.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة