قطاع المناهج بوزارة التربية ينفذ وقفة لتنديد بجريمة الخوخة

[03/أبريل/2018]

نفذ قطاع المناهج والتوجيه بوزارة التربية والتعليم اليوم وقفة احتجاجية للتنديد باستمرار جرائم العدوان بحق الشعب اليمني التي كان آخرها جريمة اغتصاب فتاة في الخوخة بمحافظة الحديدة من قبل أحد مرتزقته من الجنود السودانيين.

وفي الوقفة، استنكر نائب وزير التربية والتعليم الدكتور عبد الله الحامدي هذه الجريمة اللاخلاقية ، وقال ” إنها إساءة لكل اليمنيين توجب على الجميع الثأر للشرف والعرض”.

وأشار إلى أن هذه الجريمة تجاوزت كل الأخلاقيات والمبادئ والقيم الإنسانية ، محملا دول العدوان ومرتزقتهم مسؤولية هذه الجريمة التي تدل على مدى انحطاطهم وسقوطهم الأخلاقي.

من جانبه، أدان وكيل قطاع المناهج والتوجيه الدكتور محمد السقاف هذه الجريمة البشعة ، مشيرا إلى أن الشعب اليمني لن يتغاضى عن انتهاكات العدوان ومرتزقته لحرمات الأرض والعرض ، داعيا كافة أبناء اليمن إلى الانتصار لشرف وعرض المرأة اليمنية.

فيما ندد البيان الصادر عن الوقفة التي حضرها وكيل الوزارة إبراهيم شرف بأشد العبارات هذه الجريمة اللا إنسانية، وكذا الاعتداء الاجرامي بحق النازحين بمخيم مديرية الحالي في محافظة الحديدة.

وثمن تضحيات وانتصارات الجيش واللجان الشعبية الحصن الحصين والمدافع الأمين لشعبنا اليمني العظيم ، مجددا الدعوة للمغرر بهم ممن ارتموا في احضان الأعداء أن يعودوا إلى جادة الصواب وأن يتركوا العناد قبل ضياع الفرصة.

وأشاد البيان بصمود التربويين واستمرارهم في العملية التعليمية ، مطالبا الأحرار في العالم للوقوف بجانب الشعب اليمني وإبراز مظلوميته عبر الخروج في مسيرات وتجمعات تسهم في خلق وعي عالمي بانتهاكات العدوان وجرائمه.

وقال البيان ” نؤكد لابنة الحديدة الشجاعة أننا قادمون وماضون في دحر الغازي والمحتل ونحن المدد والعدة لرفع مظالمها والانتقام لها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة