حفل توديع لوكيل الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة بالحديدة محمد نعيم

الحديدة || 04 أبريل || تهامة نيوز

اقيم صباح اليوم الاربعاء بمكتب الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة بمحافظة الحديدة إجراء دور الاستلام والتسليم بين المدير السلف محمد يحيى نعيم والمدير الخلف محمد محمد معوضة .

وفي حفل التوديع الذي نظمه موظفو المكتب للتعبير عن مشاعر الود والتقدير للمدير السابق محمد نعيم اكد وكيل محافظة الحديدة هاشم العزعزي ان الاستاذ محمد منذ توليه قيادة الجهاز عمل جاهدا لتطوير وتعزيز دور الجهاز في الحفاظ على المال العام بكل حيادية واستقلال تام جعل من محاربة الفساد من اولوياته .

واضاف ان محافظة الحديدة بتوديع نعيم خسرت اليوم مسؤول شريف واداري ناجح كانت تعتمد عليه بشكل كبير في تعزيز العمل الرقابي على المؤسسات والمكاتب التنفيذية بالمحافظة خاصة في الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد .
وكان المدير السلف الاستاذ نعيم قد ثمن في كلمته مبادرة موظفي الجهاز المركزي الكریمة ، والتي تحمل اسمى العلاقات الإنسانیة وتحمل معاني الإخلاص والوفاء للجهاز أولا وتجسد روح الفریق لموظفي الجهاز بالمحافظه ثانيا .

واضاف نعيم “خلال ست سنوات من قیادة فرع الجهاز بالمحافظة عملت جاهدا ما استطعت في القیام بواجباتي بحیاد و استقلال تام لتطویر وتعزیز المنافع من دور السلطة المحلیة والوحدات المحلیة

واختتم المدير السلف ” ارجو كل من عملته معه ان يغفر لي كل ما علق في ذهنه من اخطاء قد ارتكبتها خلال عملي فمن يعمل يخطئ ومن لا يعمل لا يخطئ”

حضر حفل الاستلام والتسليم رئيس هيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة الدكتور خالد سهيل ومدير عام الضرائب جميل الشرجبي ومدير جهاز الرقابة والمحاسبة فرع حجة سلال حسين الحرازي وعدد كبير من مدراء وموظفي فرع الجهاز بالحديدة .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة